التونسي وجدي الدردوري مدربا لمنتخب مصر في مونديال الميني فوتبول الخارجية: العلاقات مع روسيا تاريخية وهامة.. وسد النهضة ضمن أولوياتنا بالأمم المتحدة وفاة الرئيس الإيطالي الأسبق جورجو نابوليتانو عن عمر يناهز 98 عاما الصحة العالمية تؤكد عدم رصد أي وباء في ليبيا بعد إعصار دانيال عزوز يستعرض أبرز إنجازات هيئة الغابات والمراعي في الشرق الأدني بالفاو في دورتها الـ25 الزراعة: تخريج 15 مبعوثا من 11 دولة إفريقية من برنامج تبني استراتيجيات زراعة الأرز في ظل التغيرات المناخية في إفريقيا «وداعًا الحر الشديد».. اليوم آخر أيام فصل «الصيف» الصحة: «100 يوم صحة» قدمت 33 مليونا و549 ألف خدمة مجانية للمواطنين في 89 يومًا محافظ مطروح يشارك بملتقي الشباب والبيئة بالمسجد الكبير بعد شهر من بدء تصويره أمينة خليل تنضم لفريق عمل «أنف وثلاث عيون» ”كيشيدا” يتعهد بإقامة مناطق اقتصادية خاصة لتعزيز الاستثمار الأجنبي باليابان غلق 10 معابر مخالفة وغير قانونية على السكة الحديد بكوم حمادة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

تأجيل لقاء الإسماعيلي وغزل المحلة

النادي  الإسماعيلى
النادي الإسماعيلى

قررت رابطة الأندية المحترفة، تأجيل موعد مباراة الإسماعيلي وغزل المحلة فى الأسبوع الـ 23 من عمر مسابقة الدوري العام، والمقرر إقامتها يوم 28 يونيه الجاري على ملعب المحلة بالغربية.

حيث سيقام اللقاء فى تمام الساعة السابعة مساءً، بدلًا من الرابعة عصرًا نظرًا لإرتفاع درجة الحرارة فى الآونة الأخيرة.

ويستعد الدراويش فى الوقت الحالي لملاقاة المقاولون العرب مساء الجمعه المقبل على ملعبه بالإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر المسابقة المحلية.

وتشهد هذه المباراة عودة الثلاثى أحمد عادل عبد المنعم وجان موريل وأحمد مصطفي حسب رؤية الجهاز الفني للدراويش بعد تماثلهم للشفاء من الإصابات المختلفة.