رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

المنتخب الوطني يواجه كوريا الجنوبية وديًا.. اليوم

يواجه المنتخب الوطنى الأول، لكرة القدم، بقيادة إيهاب جلال، في الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء، منتخب كوريا الجنوبية، ضمن فترة إعداد المنتخب الكورى الجنوبى لنهائيات كأس العالم.

وانطلق معسكر منتخب مصر، أمس الأول الأحد، فى كوريا تحت قيادة «جلال» وجهازه المعاون وبدأ المعسكر بجلسة حديث عن نسيان ما حدث أمام إثيوبيا، بين المدير الفني الجديد واللاعبين المحليين، تحدث خلالها المدير الفنى عن المرحلة المقبلة وطريقة تدريبه وسياسته، وأن الجميع سيكون له دور بشرط الالتزام وتنفيذ التعليمات والواجبات الفنية، موكدًا لهم أن لا يهتم بالأزمة المتواجدة حاليًا برحيله أو عدمه، وأن علي كل لاعب إثبات نفسه فى المرحلة المقبلة، سواء في وجود إيهاب جلال أو غيره.

يرافق البعثة من مجلس إدارة اتحاد الكرة خالد الدرندلي، نائب الرئيس، والذي يتولى مهام رئيس البعثة، ومحمد بركات، عضو مجلس الإدارة.

وجاءت القائمة كالتالي: محمد الشناوي، محمد أبوجبل، محمد صبحي، محمود جاد، محمود حمدى «الونش»، محمود علاء، باهر المحمدى، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، كريم حافظ، عمر جابر، عمر كمال عبدالواحد، أحمد حمدى، مهند لاشين، عمرو السولية، محمد مجدي «أفشة»، محمد إبراهيم، أحمد سيد «زيزو»، أحمد رفعت، إبراهيم عادل، مصطفى شلبي، مصطفى محمد، أحمد عاطف.

وكشف من مصادر، بالجهاز الفنى لـ«الفراعنة»، أن «جلال» اهتم خلال التدريبين السابقين بالجمل الذي يسعى لتحفيظها للاعبين وطريقة اللعب الخاصة به، ووضع خيوط ربط بين اللاعبين الجدد بعد الظهور العشوائي بينهم في الفترة السابقة، لتأكيد وجودهم فى قائمة الفراعنة لتدعيم صفوف الفريق، عن طريق إجراء بعض التقسيمات بين اللاعبين لأكثر من مرة، بمعنى أن يتم تغيير اللاعبين من تقسيمة إلى الثانية للوصول لأفضل نتائج ربط بين اللاعبين.

كما حرص الجهاز الفني لـ«الفراعنة» على مشاهدة شرائط فيديو لمباريات سابقة لمنتخب كوريا الجنوبية، للوصول إلى نقاط القوة والضعف للمنتخب المنافس، وللوقف على خطة اللعب الخاصة بالفراعنة وتخطي المباراة بنجاح حتى إن كانت ودية، خاصة أن «جلال» يسعى لتقديم مباراة قوية تثبت للجماهير وجميع المنتقدين له خلال مباراة إثيوبيا أنه قادر علي تدريب منتخب بلاده.