الزمان
الاثنين 15 يوليو 2024.. الذهب يرتفع 10 جنيهات وعيار 21 يسجل 3255 جنيها وكيل أحمد رفعت يثير الجدل برسالة غامضة بعد مشاهدة الفيديوهات.. تنحي دفاع سفاح التجمع في ثاني جلسات محاكمته ضبط طالب بالبحيرة لقيامه بإدارة عدد من المجموعات عبر تطبيقى ”واتس آب، تيليجرام” ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإنشاء وإدارة كيان تعليمى بدون ترخيص بالجيزة لأول مرة.. جيش الاحتلال يقر بوجود نقص كبير في الدبابات بسبب تضررها بمعارك غزة أجهزة وزارة الداخلية تواصل حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون تكنولوجيا الأغذية يواصل تدريب العاملين في التصنيع الغذائي على الجودة وسلامة الغذاء نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها اللواء خالد شعيب يشيد بمعارض المشروعات الصغيرة والتراثية بمحافظة مطروح
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

ضبط تشكيل عصابي تخصص نشاطه في النصب والاحتيال على المواطنين

المتهمين
المتهمين

في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مصر الجديدة بمديرية أمن القاهرة من (أحد المواطنين ، مقيم بدائرة القسم) بتلقيه اتصالا هاتفياً من رقم هاتف "محدد" ادعى خلاله المتصل بأنه من خدمة العملاء الخاصة بأحد البنوك، وطلب منه بعض البيانات الخاصة به بدعوى تحديث بيانات الفيزا كارت لعدم إيقافها وأرسل له رسالة نصية من البنك سالف الذكر تفيد ذلك، وعقب قيام المُبلغ بإرسال أرقام الفيزا كارد خاصته والرقم السرى ، فوجئ بتلقيه رسالة نصية على هاتفه المحمول من البنك تفيد سحب مبلغ مالي من فيزا المشتريات الخاصة به ، فقام بالتوجه إلى البنك وقدم شكوى وتم إيقاف الفيزا.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (3 أشخاص ، مقيمين بمحافظة المنيا) .. وبتكثيف التحريات أمكن التوصل إلى اختبائهم بإحدى الشقق المستأجرة الكائنة بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة .

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة تم استهدافهم وأمكن ضبطهم، وبحوزتهم (هاتف محمول المستخدم في ارتكاب الواقعة – 11 هاتف محمول بإجمالي عدد 16 شريحة – 17 شريحة هاتف محمول لشبكات مختلفة)، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه ، كما أقروا بتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص في النصب على المواطنين على النحو المشار إليه ، كما أضافوا بإنفاقهم المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية عن طريق إجراء عمليات شراء على شبكة الإنترنت ، وباستدعاء المجنى عليه اتهمهم بالنصب.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy