المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية مصرع شخصين في حادثين منفصلين بالوادى الجديد مصادر فلسطينية: حماس وفتح ستعقدان لقاء الجمعة في بكين لمناقشة إنهاء الانقسام الداخلي بروتوكول تعاون لتنفيذ التطوير المؤسسي الرقمي لمجمع اللغة العربية وزيرة التعاون الدولي والسفير الياباني بالقاهرة ومسئولو «الجايكا» يتابعون مشروعات التعاون الإنمائي وزيرة البيئة: ضرورة إصلاح نظام تمويل المناخ في ظل تزايد التحديات العالمية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الشرقية يٌفاجيء المنشآت الخدمية بقرية العباسة بمركز أبو حماد

قام الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بزيارة لقرية العباسة التابعة لرئاسة مركز ومدينة أبو حماد لمتابعة سير العمل بالمنشآت الخدمية والوقوف على مستوى الخدمات المؤداه لأهالي القرية.

بدأ المحافظ جولتة بتفقد مدرسة العباسة الإبتدائية للتأكد من تواجد العاملين بالمدرسة واطلع على سجل الحضور والإنصراف وتبين تغيب 37 من العاملين بالمدرسة ، موجهاً وكيل وزارة التربية والتعليم بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين مع تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية لإحكام الرقابة والسيطرة على العاملين بالمنشآت التعليمية والتأكد من إلتزامهم بمواعيد العمل الرسمية لضبط منظومة العمل.

إنتقل محافظ الشرقية لمتابعة سير إنتظام العمل بمقر الوحدة المحلية بقرية العباسة ، مشدداً على ضرورة حسن إستقبال المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم وسرعة إنهاء مصالحهم طبقاً للقانون.

إطلع المحافظ على سجل الحضور والإنصراف وتبين له عدم تواجد 22 من العاملين بالوحدة ، ليقرر المحافظ إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم لضمان حسن سير وانتظام العام.

أكد المحافظ على ضرورة تواجد رئيس الوحدة المحلية بالشارع لمتابعة أعمال النظافة ورفع الإشغالات ومنع التعدي على الأراضي الزراعية أو البناء المخالف وتطبيق القانون على المخالفين .

وحرصاً منه على الإرتقاء بمستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى توجه محافظ الشرقية لمركز طب الأسرة بالعباسة وبالإطلاع على سجل الحضور والإنصراف تبين عدم تواجد 21 من العاملين بالمركز ، ليصدر توجيهاته لوكيل وزارة الصحة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم.

شدد المحافظ على مدير المركز بضرورة التأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية وإجراء أعمال التعقيم والتطهير للأجهزة الطبية المستخدمة حفاظاً على صحة وسلامة المترددين على المركز.

أوصى محافظ الشرقية العاملين بمركز طب الأسرة بحسن معاملة المرضى والمترددين لتلقي العلاج وتقديم خدمة صحية وعلاجية مميزة لهم.

أكد محافظ الشرقية على وكيل وزارة الصحة بتكثيف لجان المرور والمتابعة على المنشآت الصحية وخاصة بالقرى والعزب ، لضبط منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء.

إختتم محافظ الشرقية جولته بتفقد طريق أبو حماد / الزقازيق ليصدر توجيهاته لرئيس مركز ومدينة أبو حماد بتكثيف أعمال النظافة ورفع تراكمات القمامة والسفوحه من على جابني الطريق ، وكذلك رفع الإشغالات والباعة الجائلين لإعادة الوجة الجمالي والحضاري لمدن المحافظة.