تسريب وثائق يكشف العمل الداخلي لعمليات القرصنة الصينية اختفاء مضيفة طيران باكستانية في كندا بعد تركها رسالة لشركة الطيران هروب جماعي من السجن الوطني في هايتي بعد مهاجمة عصابات للسجن عمرو أديب: بيان النيابة العامة حول واقعة طالبة طب العريش عبرة لمن يعتبر المحافظون الألمان يعتزمون خوض انتخابات الاتحاد الأوروبي ببرنامج يدعو إلى تعزيز الدفاع جوارديولا : فودين يعيش ليلعب كرة القدم النيابة العامة: نيرة صلاح طالبة العريش تعرضت لضغوط نفسية من زملائها.. وسنتصدى لانتهاك حرمة الحياة الخاصة إزالة 33 تعديا ضمن أعمال المرحلة الثانية من الموجة الـ22 لإزالة التعديات في الغربية محافظ الإسكندرية يشارك في اجتماع مجلس إدارة اتحاد الموانئ البحرية العربية رقم 62 وجمعيته العمومية رقم 31 المندوبة الأمريكية بالأمم المتحدة تدعو إسرائيل لإبقاء المعابر مفتوحة في غزة خبيرة مصرفية: انفراجة جديدة بشأن البضائع المحتجزة بالموانئ تقسيمة ودية بين لاعبي الزمالك بعد إلغاء مواجهة سوار الغيني
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

كرم جبر: ما حدث من اتحاد الكرة مع النادي الأهلي مهزلة ولعب عيال.. فيديو

قال الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إنه قبل لوم الإعلام الرياضي يجب توجيه اللوم للعاملين في الحقل الرياضي.

وأضاف كرم جبر، خلال لقائه مع الإعلامي خالد ميري ببرنامج «كلمة السر» المذاع على قناة صدى البلد، أن مساندة الفريق القومي ليس تفويضا على بياض، وهناك حالة من التخبط في الوسط الرياضي تثير السخرية.

وتابع رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن ما حدث مع النادي الأهلي من اتحاد الكرة مهزلة ولعب عيال، ويجب على رئيس الاتحاد الاعتذار، فهناك 99 مليون مصري خبراء في كرة القدم.

وأردف كرم جبر، أن المصريون يحترمون الجنرال الجوهري والمعلم حسن شحاته ويضعونهما كنموذج للمدرب الوطني لأنهما كانا خير من مثل الفريق الوطني وكان لدى كل منهما شخصية قوية، مشيرا إلى أن تجربة حسام البدري وإيهاب جلال ليست مقنعة لجمهور الرياضة في مصر.

واستكمل رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن حيثيات تعيين إيهاب جلال كانت هزيمته 3 مباريات مع بيراميدز قبل تدريب المنتخب، مردفا «كنا بنهزم إثيوبيا 11 هدفا لهدف كيف نُهزم منها بهدفين». https://www.youtube.com/watch?v=8QZp1UchHak