رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

غيابات مؤثرة في قائمة صفوف الزمالك قبل قمة الأهلي

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في الثامنة من مساء غدًا الأحد، صوب ملعب السلام، لمتابعة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، ضمن مؤجلات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز.

مباراة الغد، ستشهد غياب عدد من لاعبي الفريقين لأسباب مختلفة، حيث يفقد الزمالك، خدمات المدافع محمود علاء، بسبب الإيقاف نتيجة حصوله على 3 إنذارات والحارس محمد أبو جبل، لإصابته بشد في العضلة الضامة والظهير الأيسر أحمد فتوح، بسبب عدم جاهزيته الفنية، بعد تماثله للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا، والظهير الأيمن حازم إمام، لإصابته بشد في العضلة الخلفية.

وستكون هناك صعوبة في لحاق التونسي حمزة المثلوثي، بالمباراة حيث يعاني اللاعب من الإصابة بإلتواء في الكاحل، ويخضع لبرنامج تأهيلي.

ويدخل الزمالك المباراة، وهو يحتل صدارة الدوري برصيد 44 نقطة، من 20 مباراة، جمعها من الفوز في 14 مباراة وتعادل في مباراتين وتعرض للهزيمة في 4 مباريات، أحرز لاعبوه 34 هدفًا وتلقت شباكه 20 هدفًا، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 40 نقطة من 17 مباراة، جمعها من الفوزفي 12 مباراة وتعادل في 4 مباريات وتعرض للهزيمة في مباراة واحدة، أحرز لاعبوه 38 هدفًا وتلقت شباكه 12 هدفًا.