سامح شكري ونظيره القبرصي يؤكدان قوة ومتانة علاقات الصداقة الاستراتيجية التي تجمع مصر وقبرص اليونان: ارتفاع معدلات تدفق المهاجرين خلال الشهرين الماضيين قمة دوري روشن.. النصر يفوز على الأهلي 4/3 في مباراة مثيرة موسكو : الأرمن في ناجورنو كاراباخ يسلمون أسلحتهم شكري: مصر تدعم السودان ثنائيا وأمميا.. وتحملت تكلفة كبيرة جراء أزمات المنطقة التونسي وجدي الدردوري مدربا لمنتخب مصر في مونديال الميني فوتبول الخارجية: العلاقات مع روسيا تاريخية وهامة.. وسد النهضة ضمن أولوياتنا بالأمم المتحدة وفاة الرئيس الإيطالي الأسبق جورجو نابوليتانو عن عمر يناهز 98 عاما الصحة العالمية تؤكد عدم رصد أي وباء في ليبيا بعد إعصار دانيال عزوز يستعرض أبرز إنجازات هيئة الغابات والمراعي في الشرق الأدني بالفاو في دورتها الـ25 الزراعة: تخريج 15 مبعوثا من 11 دولة إفريقية من برنامج تبني استراتيجيات زراعة الأرز في ظل التغيرات المناخية في إفريقيا «وداعًا الحر الشديد».. اليوم آخر أيام فصل «الصيف»
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

نيوزيلندا.. 4584 إصابة جديدة و9 وفيات بفيروس كورونا

أعلنت السلطات الصحية في نيوزيلندا، تسجيل 4584 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" و9 حالات وفاة، خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأفادت "الصحة" في بيان أمس السبت، أن إجمالي عدد المصابين في البلاد منذ بدء تفشي الوباء إلى مليون و270 ألفا و39 حالة إصابة والوفيات إلى 1324 حالة وفاة.

وكانت المراكز الأمريكية للسيطرة على الأمراض والوقاية منها، أعلنت أنه 3 من كل 5 أشخاص في البلاد، صاروا يتمتعون بأجسام مضادة لفيروس كورونا جراء الإصابة سابقا بالمرض.

وأفادت المراكز، أن نسبة الأشخاص الذين يمتلكون أجساما مضادة طبيعية ضد كورونا بشكل كبير من 34% من السكان في ديسمبر إلى 58% في فبراير خلال موجة العدوى غير المسبوقة التي يقودها متحور "أوميكرون" شديد العدوى.

وفي وقت سابق، قال المدير العام لمنظمة الصحة العالمية الدكتور تادروس أدهانوم، إن المتحور أوميكرون من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" ينتشر بكثافة، ويؤدي إلى دخول حالات كثيرة للمستشفيات.