رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

الزمالك يتهم طارق حامد بالهروب من القمة 124

قال أمير مرتضى منصور مشرف عام فريق الزمالك، إن طارق حامد تعمد الحصول على فترة راحة كبيرة من أجل التعافي من الإصابة، وهو حاليا متغيب عن تدريبات الزمالك، وعن خوض مباراة القمة 124 التي أقيمت أمس .

وأضاف أمير في تصريحات إعلامية، أن طارق حامد يرفض منح مسئولي الزمالك تقارير طبية عن إصابته وموعد عودته، وهو حاليا خارج مصر، ويتواصل معنا عن طريق الواتساب لكن لا يرسل تقارير.

وأكد أمير أن نادي الزمالك سيقوم باتخاذ الإجراءات القانونية وفقا للائحة ضد طارق حامد خلال الفترة المقبلة خاصة أن عقده سينتهي نهاية أغسطس المقبل وما زال لاعبا بالزمالك .

و قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا مواصلة التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الإثنين استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقررة إقامتها مساء الأربعاء المقبل، في بطولة الدوري الممتاز.

وحسم التعادل بهدفين لكل فريق بمباراة القمة 124 بين الأهلي والزمالك والتي جمعتهما مساء الأحد على ملعب «الأهلي وي السلام»، ضمن الجولة الـ20 من الدوري الممتاز.

سجل ثنائية الأهلي محمد شريف وصلاح محسن في الدقيقتين 12 و79، بينما سجل هدفي الزمالك أشرف بن شرقي ومحمود عبدالرازق شيكابالا في الدقيقتين 68 و76.

بهذه النتيجة حافظ الزمالك على صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 45 نقطة من 21 مباراة، متقدما على الأهلي صاحب المركز الثالث بـ41 نقطة، لكن من 18 مباراة.