رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

مجموعة من نجوم الفن تشارك في صلاة الجنازة على والد أحمد فتحي بالحصري

وصل منذ قليل الفنان هشام ماجد، والفنانة ريهام عبد الغفور إلى مسجد الحصرى، من أجل صلاة الجنازة على والد الفنان أحمد فتحى، والذى بدأت منذ قليل، حيث رافق أحمد فتحى وزوجته الجثمان إلى المسجد.


وأعلن الفنان أحمد فتحى وفاة والده أمس الأحد، من خلال حسابه الرسمي على موقع فيس بوك، حيث ودعه من خلال صورة له بصحبته، علق عليها بكتابة: "وداعًا والدى الحبيب".

وكان الفنان أحمد فتحي، وقال خلال لقاء سابق: فكرة عرض فيلم كوميدي بالمهرجان أمر جيد، فالأفلام الجماهرية عموما ستزيد من جماهرية المهرجانات، فالنجوم المحبوبة ستجذب الجماهير وستجعلهم يشاهدون باقي أفلام المهرجان وليس الفيلم الكوميدي الذين أتوا من أجله فقط".

وأضاف الفنان أحمد فتحي: "أحلم بعمل مهرجان للأفلام الكوميديا، وأنا أحاول دائمًا تقديم أعمال متنوعة بين التراجيديا والكوميديا ولكن معظم الفرص التي تعرض علي تكون كوميدية، وأي ممثل بالتأكيد يحلم بتقديم الدور الرئيسي لكن النجاح الحقيقي أن تقدم كل دور بنفس الجودة دون النظر لحجمه ولكن الأهم هو تأثيره، والنجاح الحقيقي بالنسبة لي أن يناديني الناس في الشارع باسم الشخصية التي أقدمها فالممثل الذي لم ينادى باسم أي شخصية قدمها "لسه مجاش".

فيلم "حامل اللقب" بطولة هشام ماجد، دينا الشربينى، محمد سلام، أحمد فتحى، ليلى عز العرب، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت ومحمد كيلانى، والفيلم تأليف إيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحى، ويقدم هشام ماجد ضمن أحداث الفيلم شخصية "لاعب كرة قدم"، كما تقدم الفنانة دينا الشربينى شخصية زوجته وتعمل دكتورة.