الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير زيارتان استثنائيتان لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل مهرجان القاهرة السينمائى يعلن موعد دورته الـ45 النواب توافق على تأسيس وإنشاء شركات تأمين أجنبية داخل مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خدمات

”جوميا” تعزز خدماتها بتوفير خدمات التوصيل المجاني في كل محافظات الجمهورية

تأكيدا لريادتها في السوق المصرية، أعلنت جوميا منصة التجارة الإلكترونية الرائدة عن تعزيز دورها في القطاعات اللوجيستية والتوصيل المجاني لكل محافظات الجمهورية للسلع والمنتجات وفقا للشروط والأحكام المعمول بها و بدون اي رسوم اضافيه لتقديم الخدمة و التي بدأت الشهر الماضي بهدف توسيع قاعدة المستفيدين وتشجيع عمليات الشراء عبر الإنترنت.

أعرب المهندس هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لشركة جوميا في مصر عن اعتزازه بالدور الرائد الذي تقوم به جوميا من خلال توفير خدمات التوصيل المجانية للعملاء و التي لاقت استحسان العملاء من كل المحافظات، مشيرا أن جوميا تلعب دورا رائدا في السوق المصرية في التأكيد على الدور الذي تلعبه في مجال التجارة الإلكترونية وهو ما انعكس إيجابا على زيادة أعداد المتعاملين وبالتالي زيادة الثقة في المنصات الموثوقة.

وأضاف أن واحد من أبرز التحديات التي يواجهها قطاع التجارة الإلكترونية هي إتاحة خدمات التوصيل ولذلك تعمل جوميا على تذليل كافة الصعوبات للمساعدة في نمو قطاع التجارة الإلكترونية في مصر، كما تعمل جوميا ايضا على تسهيل وصول العملاء للسلع والمنتجات في كافة أنحاء الجمهورية.