الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المجلس الأعلى للثقافة ينظم ندوة بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وحق المؤلف محافظ مطروح يطمئن على صحة وكيل وزارة الأوقاف عقب تعرضه لحادث سير د.عادل عبد العظيم يتفقد محطة بحوث الإسماعيلية لمتابعة العمل وبرنامج الخضر ورفع كفاءة الأصول المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

بسمة وهبة توجه رسالة قوية لـ”محمد رمضان بعد قتل نيرة في محيط جامعة المنصورة

وجهت الإعلامية بسمة وهبة، رسالة إلى الفنان محمد رمضان، في حلقة اليوم من برنامج 90 دقيقة على قناة المحور، بسبب جريمة ذبح الطالبة نيرة في محيط جامعة المنصورة.


وقالت بسمة وهبة: "أنت مؤثر في هذا الجيل ولك دور كبير، وأطلب منك ومش هقولك أقولك ابعد عن أدوار الشر والبلطجة، لكن خليك في الأدوار الكويسة والإيجابية التي تؤثر تأثيرا جيدا فيهم، أنا عارفة إنك طيب القلب وحد جدع، لكن عاوزاك تخدم الجيل، وتعمل مبادرة".

وأضافت: "أرجوك حاول تخدم الجيل، دايما كنت أهاجم محمد رمضان في أفعاله وليس شخصه، لكن الناس يحبونه ومعجبون به، ولكننا نتمنى نستغلّ هذا الأمر استغلال جيدا، وأتمنى أن تشتبك الدراما والفن في قضية الوعي".

وأكدت، أن ما حدث ليس ظاهرة، إذ أنها تحتاج إلى تعدد وتكرار، وهذا ما لم يحدث: "كلنا متعاطفون مع نيرة، ومن يشكك نقول له اسكتوا وخليكم في حالكم، ونتمنى أن يتقبلها الله شهيدة".