الزمان
أكاديمية الشرطة تنظم دورات تدريبية للكوادر الأمنية الأفريقية ضبط مرتكبي واقعة مقتل طفل بأسيوط تعرف على أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال الفترة من ١٨ وحتى ٢٤ يونيو مجلس النواب يوافق في المجموع على استئناف الجنايات بالمحاكم الاقتصادية النائبة صبورة السيد:استئناف الجنايات بالمحاكم الاقتصادية يدعم قواعد العدالة المنصفة وبيئة الاستثمار الإثنين.. ”أجمل ما فيكي يا مصر” فى ملتقى الهناجر الثقافي يونس مرسي ينتهي من تسجيل (ولا فارقة) ويستعد لطرحها الخميس المقبل رئيس لجنة السياحة بالبرلمان تعلن عن تأجيل اجتماع مناقشة أزمة الحج الفيلم الفلسطيني اللِد لرامي يونس وسارة إما فريدلاند ينطلق في الإمارات عبد الإله السناني وفتحي عبد الوهاب وداليا البحيري ضيوف الدورة الـ 24 من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون أم كلثوم.. صدى مصر الخالد».. أحدث إصدارات هيئة الكتاب وزير الزراعة يدشن مبادرة مركز البحوث الزراعية لتفعيل دور المراكز الإرشادية فى(9) محافظات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم النصب والاحتيال على المواطنين

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من (أحد المواطنين - مقيم بمحافظة الجيزة) بتعرضه لواقعة نصب وإحتيال من قِبل (أحد الأشخاص - مقيم بمحافظة الجيزة) بزعم قيام الأخير ببيع قطعة أرض له كائنة بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة وتحصل منه بموجب ذلك على مبالغ مالية بلغت (2,250,000 إثنان مليون ومائتين وخمسون ألف جنيه)، إلا أنه لم يف بذلك وقام بالإستيلاء على أموال الشاكى.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة أمكن ضبطه ، وبمواجهته أقر بإرتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

click here click here click here nawy nawy nawy