رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

«الداخلية» تعلن انضمام شركات وسلاسل ومطاعم لفاعلية «كلنا واحد» بمناسبة الاحتفال بذكرى 30 يونيو

تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية ..

إنضمام عدد من الشركات وسلاسل المواد الغذائية والمطاعم للفاعلية التى تُطلقها وزارة الداخلية بمناسبة الإحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو ضمن المرحلة الـ 22 من مبادرة "كلنا واحد"

عدد 22 كيان صناعى وتجارى بإجمالى عدد 543 منفذ - عدد 27 مول تجارى- عدد 59 سلسلة مواد غذائية ومطاعم بإجمالى عدد 376 محل

مباردة "كلنا واحد" تُعد واحدةً من أكبر المبادرات المجتعية التى أطلقتها وزارة الداخلية فى إطار الدور المجتمعى لمنظومة العمل الأمنى للمساهمة فى رفع العبء عن كاهل المواطنين.. والتى تأتى فى إطار توجيهات القيادة السياسية بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لدعم منظومة الحماية الإجتماعية للمواطنين .. وقد إستمرت فعاليات تلك المبادرة على مدار 22 مرحلة والتى من المقرر أن تستمر فعالياتها حتى نهاية عيد الأضحى المبارك لعام 2022م.. وبمناسبة الإحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو فقد أطلقت وزارة الداخلية فعالية يوم 30/6/2022 بمناسبة الإحتفال بتلك المناسبة الوطنية بمشاركة عدداً من كبرى الشركات والكيانات التجارية وسلاسل المواد الغذائية لتقديم منتجاتها للمواطنين خلال تلك الفعالية بخصومات خاصة وأقل من مثيلاتها بالأسواق.

ونظراً لما تشهده فعاليات مبادرة كلنا واحد من إقبال للمواطنين وكانت محل إشادة لما تقدمه من منتجات ذات جودة عالية بأسعار أقل من مثيلاتها بالأسواق.

فقدحرصت عدداً من الشركات وسلاسل المواد الغذائية على الإنضمام والمشاركة فى فعالية 30 يونيو ليصبح إجمالى الكيانات المشاركة فى الفعالية (عدد 22 كيان صناعى وتجارى بإجمالى عدد 543 منفذ - عدد 27 مول تجارى- عدد 59 سلسلة مواد غذائية ومطاعم بإجمالى عدد 376 محل).

هذا إلى جانب إستمرار فعاليات المرحلة الـ 22 من مبادرة (كلنا واحد) حتى نهاية عيد الأضحى المبارك لعام 2022م بالتنسيق مع مختلف قطاعات وزارة الداخلية ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، وبالتنسيق مع كبرى السلاسل التجارية بجميع أنحاء الجمهورية.. وذلك بعدد من فروع تلك السلاسل بإجمالى (1002) فرع على مستوى الجمهورية.. بالإضافة إلى عدد (1026) منفذ ثابت ومتحرك وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات لمنظومة "أمان" التابعة لوزارة الداخلية حتى نهاية العام.

وذلك من خلال الأماكن الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية على شبكة الإنترنت (www.moi.gov.eg).