مجلس الأمن يفشل في تمديد ولاية لجنة الخبراء الخاصة بكوريا الشمالية حسام عبد المجيد ومحمد شحاتة ينتظمان في مران الزمالك محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير قرية كفر عصام بمركز طنطا محافظ الوادي الجديد يعقد اجتماع مجلس إدارة صندوقي الخدمة والإسكان محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف والتطوير بمحله مرحوم مركز طنطا محافظ الغربية يتابع أستمرار الأعمال بمشروع محطة إنتاج البيض بكفر الشيخ سليم بمركز طنطا إصابة 5 أشخاص في انقلاب ميكروباص وسيارة محملة بالأسماك بأسوان روسيا: حصلنا على أدلة تُثبت وجود صلة لأوكرانيا بمنفذي هجوم كروكوس لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن ضد إسرائيل لاستهدافها مسعفين خارجية فلسطين تطالب بتدخل دولي لوقف عدوان الاحتلال ومستعمريه على التجمعات البدوية إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارتين سوزوكي وملاكي بالطريق الزراعي بطوخ وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ بورسعيد عددا من الملفات الخدمية التي تهم المواطنين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الاهلي يخسر أمام سموحة بثلاثية


أنهى الأهلي الشوط الأول من مباراته أمام سموحة متأخرًا بهدفين دون رد في المباراة المقامة على استاد الإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

تقدم مروان حمدي لسموحة مبكرًا في الدقيقة ٩، وأضاف عبد الكبير الوادي الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة ٤٥.

الأهلي كان الأفضل في هذا الشوط وتسجيل الهدفين جاء عكس سير اللقاء تمامًا فلقد تفنن لاعبو الفريق الأحمر في إهدار الفرص حيث وقف القائم الأيمن والأيسر أمام محمد شريف ومحمد مجدي أفشة وحرمهما من تسجيل أي أهداف.

في المقابل اعتمد فريق سموحة على الهجمات المرتدة عن طويق خطورة حسين فيصل وعبد الكبير الوادي ومروان حمدي.

ونجحت خطة عبد الحميد بسيوني مدرب سموحة التي وضعها للمباراة بالاعتماد على الهجمات المرتدة وسجل منها هدفين عن طريق مروان حمدي وعبد الكبير الوادي.
[11:37 pm, 29/06/2022] علي نبوي الفجر: تلقى الأهلي خسارة أمام مضيفه سموحة بهدفين مقابل ثلاثة أهداف في المباراة التي جرت على استاد الإسكندرية صمن مواجهات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

سجل مروان حمدي الهدف الأول لفريق سموحة في الدقيقة 9 من الشوط الأول وأضاف عبد الكبير الوادي هدفا ثانيا لاصحاب الارض، في الدقيقة 45 بعد استغلال خطأ من دفاع الأهلي.

ومع بداية الشوط الثاني أضاف مروان حمدي هدفا ثالثا لفريق سموحة في الدقيقة 46، بينما نجح طاهر محمد طاهر في تقليص الفارق بهدف سجله للأهلي في 59.

وفي الدقيقة 90+3 سجل حسام حسن مهاجم الأهلي هدف ثانيًا ليقلص النتيجة ويمنح الفريق الأحمر الأمل مجددًا، وفي الدقائق الأخيرة أهدر محمد شريف فرصة اقتناص التعادل ليخسر الأهلي ثلاث نقاط في صراعه نحو المنافسة على بطولة الدوري.

وألغى الحكم محمود البنا ركلة جزاء لصالح الأهلي بعد اللجوء لتقنية الفار قبل النهاية بعشر دقائق.

وشهدت المباراة في الشوط الأول، إهدار النادي الأهلي للعديد من الفرص المحققة أمام المرمى عن طريق محمد شريف ومحمد مجدي أفشة وصلاح محسن.

بينما أهدر مروان حمدي مهاجم سموحة عدة فرص كانت كفلية بخروج فريقه بانتصار تاريخي، بعدما ظهر دفاع الأهلي بصورة سيئة للغاية وظهرت مساحات شاسعة استغلها لاعبو الفريق السكندري بشكل جيد خلال اللقاء.

وقدم فريق سموحة مباراة دفاعية كبيرة، بقيادة الحارس الهاني سليمان، بينما أهدر لاعبو الأهلي العديد من الفرص في الشوط الأول.

وسادت حالة من الغضب الجماهيري في مدرجات استاد الاسكندرية، وهتفت الجماهير ضد لاعبي الأهلي بسبب الأخطاء العديدة التي سقط فيها الفريق بشكل غريب طوال الـ90 دقيقة.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد سموحة إلى النقطة 39 في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد الأهلي عند النقطة 44 في المركز الثالث ولازال لديه 3 مباريات مؤجلة.