الزمان
رئيس الاتحاد العربي للنقل: بدء تشغيل خدمة جديدة لزوار مهرجان العلمين برامج أكاديمية متميزة (خاصة) بمصروفات لمرحلة البكالوريوس بكلية العلوم جامعة أسوان محافظ القليوبية يتفقد محطات تموين السيارات ببنها وحي شرق وحي غرب شبرا الخيمة.. عقب تحريك أسعار الوقود ضبط 3 عناصر إجرامية بالإسكندرية والقليوبية بحوزتهم كميات من المواد والأقراص المخدرة .. تقدر قيمتها المالية بـ2مليون جنيه 55 لاعبا ولاعبة يمثلون مصر في بارالمبياد باريس 3 ظواهر جوية وأمطار رعدية.. بيان مهم من الأرصاد بشأن طقس الأيام المقبلة بمشاركة محمد صلاح.. مواعيد مباريات ليفربول في الجولة التحضيرية استعدادا للموسم الجديد الشركة المتحدة تطلق اسم أحمد رفعت على إحدى فرق برنامج «كابيتانو مصر» السعيد : زيادة المحروقات سيحرق جيوب المصريين، ويشعل التضخم، ويزيد نسب الفقر سؤال وجواب.. كل ما تريد معرفته عن اختبارات القدرات 2024 سحب إسناد مشروع دار الأمل لرعاية المسنين من جمعية الأسرة والطفولة بالسويس وزير الأوقاف: الانتماء للوطن دين في رقابنا.. والمتنصل منه إنسان رديء الطبع مظلم العقل
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

جامعة أسوان: تهنئ الرئيس السيسي بمناسبه الذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو المجيدة


تقدم الأستاذ الدكتور أيمن محمود عثمان رئيس جامعة أسوان بالتهنئة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبه الذكرى التاسعة لثورة الثلاثين من يونيو المجيدة.

قال الدكتور أيمن عثمان رئيس الجامعة في برقية التهنئه بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن نواب الجامعة وعمداء الكليات وأساتذة وأعضاء هيئة التدريس وجميع العاملين بالجامعة.


يسعدني أن أبعث لفخامتكم بخالص التهنئة بمناسبة حلول الذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو والتي ستظل البداية الحقيقية لبناء الجمهورية الجديدة في مختلف المجالات وشهدت الدولة الحديثة نهضة عظيمة في ظل تأسيس الدولة الحديثة والتي استطاع الشعب المصري خلال الثورة صناعة مجد وتاريخ لتحقيق أعظم الثورات في التاريخ ليستعيد هويته وينقذ البلاد من الفوضى وتمارس الدولة هيبتها ودورها الوطني في بناء الحاضر والمستقبل. وهذا ما نعيشه اليوم من ثمار ثورة 30 يونيو المجيدة التي مر عليها 9سنوات من العطاء المستمر لرفعة شان الوطن.


وعلي جانب اخر أقامت كلية التربية النوعية احتفالا فنيا تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والدكتور أيمن عثمان رئيس جامعة أسوان من خلال قسم التربية الموسيقية بمناسبة ذكري ثورة 30 يونيو المجيدة وذلك بحضور الدكتور محمد راشد عميد الكلية ووكلاء الكلية وأساتذة القسم وطلابه وتضمنت فقرات الحفل أغاني وطنية تعبر عن الملحمة الوطنية التي جسدها الشعب المصري في ثورة 30يونيو في ظل القيادة الحكيمة والسياسية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

click here click here click here nawy nawy nawy