افتتاح 4 مساجد جديدة بتكلفة إجمالية 6 مليون و 650 ألف جنيه بنطاق 4 مراكز بالبحيرة لليوم الثالث على التوالى.. استمرار تشغيل سيارات الخدمات التكنولوجية المتنقلة برشيد محافظ الغربية يستقبل وزير التربية والتعليم في مستهل زيارته للمحافظة لتفقد عدد من المدارس »شكري» يتوجه إلى الرياض للمشاركة في أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي وعقد اجتماعات وزارية حول تطورات القضية الفلسطينية طلب إحاطة للنائبة فاطمة سليم بشأن عدم التزام بعض المدارس الخاصة بقرار الحد الأدنى للأجور الدكتور سويلم يتابع أعمال حماية وتطوير نهر النيل وفرعيه وإزالة التعديات على جسور النهر دينا فؤاد: نور الشريف غير مجرى حياتي.. وأحلم بتقديم دور خرساء حسن الرداد عن مسلسل محارب: مشاهده صعبة ومشاعره ثقيلة وعمل نفخر به وسام أبو علي: نهائي أفريقيا أكبر مباراة في حياتي الترجي ينتصر على صن داونز ويتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمين سر حركة فتح: مصر تسعى لتوفير كل أسباب الصمود والقوة لشعبنا في غزة التعليم تصدر بيانا بشأن تصحيح امتحانات الثانوية العامة المقالية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

آمال ماهر: قريبا تنظيم حفلة تابعة لشركة تذكرتي.. وسعيدة باهتمام الجمهور


قالت الفنانة آمال ماهر، إن هناك حفلة تُعد من قبل شركة تذكرتي، ستعلن عنها قريبا، وأنها ستظهر للإعلام عند شفائها وان تكون بكامل طاقتها.

وعبرت آمال ماهر ، عن سعادتها باهتمام الجمهور والسوشيال ميديا، واعتذرت الفنانة للجمهور لظروف مرضها بكوفيد 20 پأن المرض يؤثر على جميع أعضاء جسمها.


وقالت عندما فتحت حسابها على إنستجرام، مؤكدة أن صورها الأخيرة كانت قبل مرضها بيومين، واعدة أنها عند برأتها من المرض ستظهر مع الإعلامي رامي رضوان على قناة DMS.

وأنهت الفنانة المداخلة احتفالا بذكرى ثورة ٣٠ يونيو بكلمات من أغنية طوبة فوق طوبة.