الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير زيارتان استثنائيتان لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل مهرجان القاهرة السينمائى يعلن موعد دورته الـ45 النواب توافق على تأسيس وإنشاء شركات تأمين أجنبية داخل مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

عبدالحفيظ: كل الدعم لـ«سواريش».. والأهلي يثق في قدراته

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن جلسة الكابتن محمود الخطيب مع البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للفريق، أمس كانت بغرض عرض رؤية النادي أمامه، ووضع بعض الأسس واللوائح التي يسير عليها الفريق في المرحلة المقبلة.
وقال عبدالحفيظ خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر النادي بالجزيرة لتقديم سواريش لوسائل الإعلام، إنه يتمنى كل التوفيق للمدير الفني الجديد، مؤكدًا أنه يثق بشكل كبير في قدراته الفنية، وأن النادي سوف يقدم له كل الدعم اللازم.
وحرص عبدالحفيظ على توجيه الشكر للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للفريق، وميشيل يانكون مدرب الحراس السابق الذي كلف بالعمل مشرفًا على حراس المرمى في قطاع الناشئين، وعمرو محب مترجم الجهاز الفني السابق، وكذلك محمد شرف، وعمر رشدي اللذين انضما للجهاز الفني للفريق الأول بشكل مؤقت، قبل أن يعودا لعملهما في قطاع الناشئين من جديد.