السيسي يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بمدينة نصر الثلاثاء 23 أبريل 2024.. الدولار يسجل 48.20 جنيه للبيع فى بداية التعاملات يوما 5 و6 مايو إجازة رسمية بمناسبة عيدي العمال وشم النسيم الأرصاد: موجة حارة خلال الـ72 ساعة المقبلة.. والحرارة أعلى من المعدلات بحوالي 10 درجات مصادر فلسطينية: مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى في أول أيام عيد الفصح اليهودي صحة غزة: ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي إلى 34 ألفا و183 شهيدا مصر تستهدف زيادة إيرادات ضريبة السجائر والتبغ بنحو 10 مليارات جنيه في 2024-2025 الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

هشام عباس ومحمد فؤاد وإيهاب توفيق يرفعان شعار كامل العدد بحفل أسيوط

أحيا كل من نجوم الغناء محمد فؤاد وهشام عباس وإيهاب توفيق حفلاً كبيرًا بأسيوط رفع شعار كامل العدد.


حضر النجوم الثلاث قبيل الحفل بساعات وتبادلوا ذكرياتهم وأصدقائهم من أهالي الصعيد وأشار هشام عباس إلى أن آخر زيارة له بأسيوط كان في الثامنة من عمره.

افتتح أولى فقرات الحفل إيهاب توفيق وقدم عدد كبير من أغانيه الرومانسية المميزة منها "سحراني"، "يا أحلى منهم"، "مراسيل"، "داني"، "الله عليك يا سيدي"، "تترجى فيا"، بالإضافة إلى "أنت اختياري" وغيرها.

بينما أحيا هشام عباس الفقرة التالية بأغاني "يتربي في عزو"، "كده رضا"، "ساعة لقلبك يا جميل" وغيرها ممن أشعلت المزيد من أجواء البهجة.

واختتم فؤش الحفل بأغاني "كامننا" ،"الليل الهادي" ،" خدني الحنين" ،"أنا لو حبيبك"، "ابن بلد".. وغيرها وحرص النجوم الثلاث علي المشاركة في تقديم أغنية "يا أغلي اسم في الوجود" إحتفالا بثورة 30 يونيو ورددها معهم الآلاف من الأسر والشباب من الجنسين من مختلف محافظات مصر وبخاصة الصعيد.