التونسي وجدي الدردوري مدربا لمنتخب مصر في مونديال الميني فوتبول الخارجية: العلاقات مع روسيا تاريخية وهامة.. وسد النهضة ضمن أولوياتنا بالأمم المتحدة وفاة الرئيس الإيطالي الأسبق جورجو نابوليتانو عن عمر يناهز 98 عاما الصحة العالمية تؤكد عدم رصد أي وباء في ليبيا بعد إعصار دانيال عزوز يستعرض أبرز إنجازات هيئة الغابات والمراعي في الشرق الأدني بالفاو في دورتها الـ25 الزراعة: تخريج 15 مبعوثا من 11 دولة إفريقية من برنامج تبني استراتيجيات زراعة الأرز في ظل التغيرات المناخية في إفريقيا «وداعًا الحر الشديد».. اليوم آخر أيام فصل «الصيف» الصحة: «100 يوم صحة» قدمت 33 مليونا و549 ألف خدمة مجانية للمواطنين في 89 يومًا محافظ مطروح يشارك بملتقي الشباب والبيئة بالمسجد الكبير بعد شهر من بدء تصويره أمينة خليل تنضم لفريق عمل «أنف وثلاث عيون» ”كيشيدا” يتعهد بإقامة مناطق اقتصادية خاصة لتعزيز الاستثمار الأجنبي باليابان غلق 10 معابر مخالفة وغير قانونية على السكة الحديد بكوم حمادة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

المستشار عقيلة صالح لـ الأمين العام للأمم المتحدة: ‎الجزائر لم تقف علي الحياد في أزمة ليبيا

خاطب رئيس مجلس النواب الليبي المستشار عقيلة صالح، الأمين العام للأمم المتحدة "أنطونيو جوتيريش"، بتاريخ 27 يونيو، حيث اتهم رئيس النواب الليبي ‎الجزائر بعدم الحياد في الأزمة الليبية، واصفا إياها بالدولة المنخرطة في الصراع الليبي ولم تكن على مسافة واحدة من أطراف الأزمة، مطالبا غوتيريش بعدم تعيين الجزائري صبري بوقادوم مبعوثا أمميا لدى ليبيا.

كما أشار عقيلة صالح في خطابه إلى الأمين العام للأمم المتحدة، إلى أن الجزائر رفضت الاعتراف بالحكومة التي كلفها مجلس النواب برئاسة فتحي باشاغا بدلا عن حكومة الوحدة الوطنية.

ويذكر أن المتظاهرين في عدة مدن ليبية نزلوا يوم أمس الجمعة احتجاجا على تدهور الأوضاع المعيشية في البلاد، بما في ذلك استمرار انقطاع التيار الكهربائي وارتفاع الأسعار.

xmd