وزارة القوى العاملة: فرص عمل للشباب بمصنع مصر للأسمنت ببنى سويف محافظ الغربية يشهد تجربة أول خلية شمسية لري الأشجار بكورنيش طنطا بتهمة الإتجار بالبشر.. النيابة تأمر بإحالة بلوجر قناة أم زياد وهبة وابنها وزوجها محافظ أسيوط يشهد الاحتفال باليوم العالمي للبيئة بدءً من الغد.. محافظ كفر الشيخ يوجه بتسيير تلقى طلبات الاعتذار عن أعمال الثانوية العامة أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس محافظ السويس يناقش الاستعداد لامتحانات شهادة الثانوية العامة محافظ دمياط تفتتح مدرسة سعد المهدي بصيلة الابتدائية بقرية ميت الخولي محافظ الغربية يشهد انطلاق حملة التبرع بالدم في المركز الإقليمي بطنطا وزيرة الثقافة تلتقي نظيرها الكازاخي لبحث تعزيز التعاون في المجالات الثقافية محافظ القليوبية يتفقد قافلة طبية تقدم خدماتها مجانا لأهالي قرية سندوة بالخانكة منال عوض تستكمل افتتاحات العيد القومى لدمياط
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

أستراليا.. 32 ألفًا و689 إصابة جديدة و54 وفاة بفيروس كورونا

أعلنت السلطات الصحية في أستراليا، تسجيل 32 ألفا و689 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" و54 وفاة، خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأفادت "الصحة" في بيان أمس السبت، أن إجمالي عدد المصابين في البلاد منذ بدء تفشي الوباء وصل إلى 8 ملايين و194 ألفا و842 حالة إصابة والوفيات إلى 9984 حالة وفاة.

وكانت المراكز الأمريكية للسيطرة على الأمراض والوقاية منها، أعلنت أنه 3 من كل 5 أشخاص في البلاد، صاروا يتمتعون بأجسام مضادة لفيروس كورونا جراء الإصابة سابقا بالمرض.

وأفادت المراكز، أن نسبة الأشخاص الذين يمتلكون أجساما مضادة طبيعية ضد كورونا بشكل كبير من 34% من السكان في ديسمبر إلى 58% في فبراير خلال موجة العدوى غير المسبوقة التي يقودها متحور "أوميكرون" شديد العدوى.

وفي وقت سابق، قال المدير العام لمنظمة الصحة العالمية الدكتور تادروس أدهانوم، إن المتحور أوميكرون من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" ينتشر بكثافة، ويؤدي إلى دخول حالات كثيرة للمستشفيات.

وأوضح "أدهانوم" في مؤتمر صحفي بمقر المنظمة في جنيف، أنه من الخطأ الاعتقاد بأن المتحور ليس خطيرًا مشيًرا إلى أن عدد الحالات المصابة به الأسبوع الماضي وصل إلى حوالي 18 مليون حالة.