رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

مران الأهلي.. عبد القادر يعود للتدريبات الجماعية خلال أسبوع

الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن أحمد عبد القادر لاعب الفريق، يسير بشكل منتظم في تتفيذ برنامجه التأهيلي، وإنه في غضون أسبوع سيشارك في التدريبات الجماعية.

وتعرض عبد القادر لإصابة بمزق في العضلة الأمامية أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية، وخضع لبرنامج علاج طبيعي وتأهيلي لتجهيزه للمشاركة مع الفريق.

وواصل عبد القادر برنامج التأهيل اليوم بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات، تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

وأدى فريق الأهلي تدريباته اليوم بدون راحة، استعدادًا لمباراة الجونة التي تقام مساء الثلاثاء المقبل بالغردقة، والمؤجلة من الجولة التاسعة في بطولة الدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على بتروجت بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس على استاد القاهرة وحسم الفريق تأهله إلى نهائي بطولة كأس مصر.

مران الأهلي| تدريبات استشفائية لـ«السولية وياسر والشحات»


عمرو السولية وياسر إبراهيم وحسين الشحات، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أدوا تدريبات استشفائية على هامش مران الفريق الذي أقيم اليوم للتخلص من حالة الإجهاد العضلي، ووفقًا للبرنامج الذي وضعه لهم الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي، إن ياسر إبراهيم اشتكى من إصابة عضلية خفيفة خلال مباراة الفريق التي أقيمت أمس أمام بتروجت، وأجرى أشعة جاءت نتيجتها مطمئنة، فيما سيتم حسم موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية قبل مران الفريق غدًا.

واشتكى ياسر إبراهيم من إصابة وتم استبداله بأيمن أشرف خلال مباراة بتروجت التي أقيمت على استاد القاهرة في نصف نهائي بطولة كأس مصر، والتي نجح خلالها الأهلي في تحقيق الفوز بهدفين نظيفين وحسم الفريق تأهله إلى نهائي البطولة.

وأدى الأهلي تدريباته اليوم بدون راحة استعدادًا لمباراة الجونة التي تقام مساء بعد غدٍ الثلاثاء بالغردقة، والمؤجلة من الجولة التاسعة في بطولة الدوري الممتاز.

مران الأهلي| سواريش يحاضر اللاعبين بالفيديو


ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الجونة التي تقام بعد غدٍ الثلاثاء في الغردقة، والمؤجلة من الجولة التاسعة في بطولة الدوري الممتاز.

وحرص سواريش على عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للوقوف على كافة التفاصيل والجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة الجونة.

ويؤدي الأهلي مرانه غدًا على ملعب التتش قبل السفر إلى الغردقة للمبيت، استعدادًا لمباراة الجونة التي تقام مساء الثلاثاء.

وخاض الأهلي تدريباته مساء اليوم بدون راحة، استعدادًا لمباراة الجونة، فيما كان الفريق قد خاض مباراة بتروجت أمس في نصف نهائي كأس مصر على استاد القاهرة، ونجح الأهلي في تحقيق الفوز بهدفين نظيفين وحسم تأهله إلى نهائي البطولة.

مران الأهلي| الفريق يبدأ استعداداته لمباراة الجونة.. وجلسات استشفائية للمشاركين أمام بتروجت

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أدى مرانه مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الجونة التي تقام مساء الثلاثاء المقبل على استاد خالد بشارة بالغردقة، والمؤجلة من الجولة التاسعة في بطولة الدوري الممتاز.

قبل انطلاق مران الفريق عقد ريكاردو سواريش المدير الفني، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة الجونة.

وعقب المحاضرة خاض الفريق فقرة بدنية قبل المشاركة في تدريبات الكرة، وخاض لاعبو الفريق الذين شاركوا أمس أمام بتروجت تدريبات استشفائية للتخلص من حالة الإجهاد العضلي.

وواصل أحمد عبد القادر تنفيذ برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات، ضمن برنامج التأهيل تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

وحسم الأهلي تأهله إلى نهائي كأس مصر بعد الفوز على بتروجت بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس على استاد القاهرة في نصف نهائي البطولة.

وأدى الأهلي تدريباته اليوم بدون راحة، استعدادًا لمباراة الجونة التي تقام مساء الثلاثاء المقبل على استاد خالد بشارة، والمؤجلة من الجولة التاسعة في بطولة الدوري الممتاز.