مصر أمام «العدل الدولية»: إسرائيل ترتكب أعمال غير شرعية في فلسطين باعتراف أمريكا مصر أمام «العدل الدولية»: الفلسطينيون يواجهون عقابا جماعيا على مدار 75 عاما جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية ممثلة مصر أمام «العدل الدولية»: الرأي الاستشاري هام لتحقيق دولة فلسطينية مستقلة ممثلة مصر أمام «العدل الدولية»: إسرائيل تخطط لإخلاء الفلسطينيين من أراضيهم بالقوة نائب محافظ البحيرة تستقبل مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب محافظ القليوبية يتفقد أعمال تطوير وتجميل مدخل مدينة بنها أعلى الطريق الزراعي بمطلع ومنزل طريق المنصورة محافظ الإسكندرية:رفع نحو 2396 طن من المخلفات بأحياء الإسكندرية خلال أسبوع المنطقة الشمالية العسكرية تطلق حملة «بلدك معاك» لدعم الأسر الأكثر احتياجًا.. فيديو رئيس جامعة المنيا يوجه بضرورة استحداث برامج دراسية جديدة تلبي احتياجات سوق العمل ممثلة مصر أمام «العدل الدولية»: إسرائيل قتلت 29 ألف مدني في غزة نائب محافظ البحيرة تلتقي برئيس هيئة الرقابة المالية بالقرية الذكية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ البحيرة يكرم أوائل الدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية

استقبل اللواء/ هشام آمنة - محافظ البحيرة بمكتبه صباح اليوم الطالبه تغريد عبد العزيز محمد عبد الغنى والطالب محمود محمد محمد النشرتى والحاصلان على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى إمتحانات الدبلومات الفنية الزراعيه والتجارية نظام الثلاث سنوات هذا العام.

حيث أعرب اللواء /المحافظ عن سعادته لحصولهما على المركز الأول، مؤكداً على أنهما نموذجان مشرفان ومثال يحتذى به لأقرانهما من طلبة وطالبات المدارس بنطاق المحافظة، ووجههما ببذل مزيد من الجهد والمثابرة ومواصلة مسيرة النجاح والتفوق في حياتهما المستقبلية لتحقيق أهدافهما.

كما قام اللواء/ هشام آمنة بتهنئتهما وتكريمهما لتحفيزهما على مواصلة التفوق العلمي ولكى يكُونا حافزاً لغيرهما من الطلبة فى الجد والإجتهاد.

مؤكداً على أهمية ودور التعليم الفني بإعتباره النواة الأساسية فى تقدم الأمم من خلال إعداد وتأهيل الكوادر المدربة وتوفير الأيدي الماهرة لسوق العمل لدفع عجلة التنمية وتحقيق التنمية الاقتصادية الشاملة .

مشيراً إلى خطة المحافظة في تطوير وصيانة المدارس الفنية وتزويدها بكافة الوسائل التعليمية والتكنولوجية الحديثة، بالإضافة إلى التوسع في إنشاء المدارس الفنية داخل القرى للتخفيف على الطلاب وأسرهم.

من الجدير بالذكر أن الطالبه تغريد عبد العزيز محمد عبد الغنى من مدرسة الرحمانية الثانويه التجاريه المشتركة قد حصلت على المركز الأول مكرر على مستوى الجمهورية فى إمتحانات دبلوم الدراسه الفنية التجاريه نظام الثلاث سنوات بمجموع ٥٧٥ وبنسبة ٩٩.١% .

كما حصل الطالب محمود محمد محمد النشرتى بمدرسه كوم حمادة الزراعيه على المركز الأول على مستوى الجمهورية في إمتحانات دبلوم الدراسه الفنية الزراعية بمجموع ٥٥٠ درجه وبنسبة ٩٦.٥ %. حضر اللقاء والتكريم: أ/ يوسف الديب - وكيل وزارة التربية والتعليم وأ محمود الزرقا مدير عام التعليم الفني ومديري ادارتى كوم حمادة والرحمانية التعليمية وأولياء أمور الطلاب

موضوعات متعلقة