الزمان
أكاديمية الشرطة تنظم دورات تدريبية للكوادر الأمنية الأفريقية ضبط مرتكبي واقعة مقتل طفل بأسيوط تعرف على أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال الفترة من ١٨ وحتى ٢٤ يونيو مجلس النواب يوافق في المجموع على استئناف الجنايات بالمحاكم الاقتصادية النائبة صبورة السيد:استئناف الجنايات بالمحاكم الاقتصادية يدعم قواعد العدالة المنصفة وبيئة الاستثمار الإثنين.. ”أجمل ما فيكي يا مصر” فى ملتقى الهناجر الثقافي يونس مرسي ينتهي من تسجيل (ولا فارقة) ويستعد لطرحها الخميس المقبل رئيس لجنة السياحة بالبرلمان تعلن عن تأجيل اجتماع مناقشة أزمة الحج الفيلم الفلسطيني اللِد لرامي يونس وسارة إما فريدلاند ينطلق في الإمارات عبد الإله السناني وفتحي عبد الوهاب وداليا البحيري ضيوف الدورة الـ 24 من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون أم كلثوم.. صدى مصر الخالد».. أحدث إصدارات هيئة الكتاب وزير الزراعة يدشن مبادرة مركز البحوث الزراعية لتفعيل دور المراكز الإرشادية فى(9) محافظات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

شاهد.. الفنانة أيتن عامر تتألق في أحدث جلسة تصوير لها على إنستجرام

نشرت الفنانة أيتن عامر صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

و ظهرت أيتن عامر في الصورة بإطلالة أنيقة من أحدث جلسة تصوير مما أثارت إعجاب متابعيها.

عبّرت الفنانة آيتن عامر، عن سعادتها بردود الأفعال على أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم “خطافة الرجالة” والتي طرحتها مؤخراً على شكل ڤيديو كليب.

قالت آيتن عامر، في تصريح لـ “صدى البلد” سعيدة جداً بردود الأفعال على أغنية خطافة الرجالة، فهي أغنية مختلفة وموضوعها جديد، وحرصت على تقديم الڤيديو كليب بشكل يتناسب مع الأغنية ويساعد على إيصال فكرتها للجمهور، كما تدربت على رقصات داخل الكليب ليكون هنالك رقصة مميزة للأغنية، وشاركني عدد كبير من الجمهور فيديوهات على الأغنية".

وأكدت آيتن عامر، أنها راضية عن ردود الأفعال على أغانيها منذ انطلاقها في عالم الغناء بجانب التمثيل، مشيرة إلى إن هناك عدد من الأغاني التي سيتم طرحها قريبا.

click here click here click here nawy nawy nawy