تسريب وثائق يكشف العمل الداخلي لعمليات القرصنة الصينية اختفاء مضيفة طيران باكستانية في كندا بعد تركها رسالة لشركة الطيران هروب جماعي من السجن الوطني في هايتي بعد مهاجمة عصابات للسجن عمرو أديب: بيان النيابة العامة حول واقعة طالبة طب العريش عبرة لمن يعتبر المحافظون الألمان يعتزمون خوض انتخابات الاتحاد الأوروبي ببرنامج يدعو إلى تعزيز الدفاع جوارديولا : فودين يعيش ليلعب كرة القدم النيابة العامة: نيرة صلاح طالبة العريش تعرضت لضغوط نفسية من زملائها.. وسنتصدى لانتهاك حرمة الحياة الخاصة إزالة 33 تعديا ضمن أعمال المرحلة الثانية من الموجة الـ22 لإزالة التعديات في الغربية محافظ الإسكندرية يشارك في اجتماع مجلس إدارة اتحاد الموانئ البحرية العربية رقم 62 وجمعيته العمومية رقم 31 المندوبة الأمريكية بالأمم المتحدة تدعو إسرائيل لإبقاء المعابر مفتوحة في غزة خبيرة مصرفية: انفراجة جديدة بشأن البضائع المحتجزة بالموانئ تقسيمة ودية بين لاعبي الزمالك بعد إلغاء مواجهة سوار الغيني
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

بيان رسمي من حمزة الجمل بعد رحيله عن الإسماعيلي

أصدر حمزة الجمل، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بيانًا بعد إيالقته من تدريب الدراويش.

وكان مجلس إدارة الإسماعيلي قرر إقالة حمزة الجمل، ذلك بسبب النتائج السلبية التي حققها الفريق في الفترة الأـخيرة، والتي كان أخرها الخسارة أمام غزل المحلة بنتيجة 4-3 بركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافة للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأحد، في نصف نهائيكأس الرايطة.


الحمد لله..لكل شئ فى الحياة بداية ونهاية واليوم هى نهاية ادارتى الفنية بالنادى الاسماعيلى
استلمنا الفريق بالدورى .. لعب ١٦ مباراة حصد ١١ نقطة بالمركز ١7، ‎واليوم لعب الفريق ٦ مباريات فقط حصدنا ٩ نقاط بالمركز ١٥.

‎ النتائج تحتاج إلى وقت فى الأساس ولكننا كنا نعمل ليل نهار ونسابق الزمن للنهوض بالنادى بالامكانيات المتاحة، بذلنا أقصى ما نستطيع أنا وجهازى المعاون، لتطوير النادى ككل واللاعبين فنيًا وخططيًا وبدنيًا ونفسيًا، وقد حدث ذلك بالفعل؛
فقدمنا أفضل مباراة فى تاريخ النادى من سنوات عديدة بشهادة الجميع أمام غزل المحلة فى كأس الرابطة ولكن النتيجة ليست فى أيدينا فهددنا المرمى لأكثر من ١٥ مرة محققين منهم فقط ٥ كور تصدم بالعارضة والقائمين".

وتابع:"‎أتوجة بكامل الشكر للاعبين ولجهازى المعاون وللإعلامين الشرفاء وأتوجه بالتقدير والاحترام لأعضاء مجلس الادارة ولرئيس النادى على ثقتهم لى فى تلك الفترة، ‎أشكر الجمهور الحقيقى للنادى الاسماعيلى الذى كان خلفنا، فى كل المباريات ، ووعدتكم بالتغير وقد حدث التغير بالفعل.. ‎حبى وعشقى للنادى الإسماعيلى لم ولن ينقطع يومًا لأى سبب من الأسباب أتمنى من كل قلبى ـن اكون قد ساهمت بشكل كبير وعلى قدر المستطاع فى رفعة هذا النادى وإعادة هيبتة وشخصيته …….. وشكرا".