نتنياهو: لا نخطط ببناء مستوطنات في غزة محافظ بورسعيد يبحث مع رئيس الغرفة التجارية مبادرات تخفيض الأسعار نائب محافظ بنى سويف: تعزيز مشروعات الدواجن لتوفيرها للمستهلكين بأسعار مناسبة جوميز: عبدالله السعيد مثل بيرلو.. وشيكابالا يحتاج وقتا طويلا لاسترجاع قوته بلينكن: طلب المدعي العام للمحكمة الجنائية يعقد اتفاق الهدنة بين إسرائيل وحماس الصحة: عمليات البحث عن مفقودي حادث معدية أبو غالب مستمرة.. و11 حالة وفاة ضياء رشوان: السلام مع إسرائيل التزام دولة لكن الشعب ملتزم بفكرته وتقاليده الزمالك يعلن إصابة أحمد حمدي بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة مصدر رفيع المستوى: موقف مصر ثابت تجاه عدوان إسرائيل والأمن القومى وحقوق الفلسطينيين أولوية مصر تدين محاولة الانقلاب فى الكونغو الديمقراطية بلينكن: نعمل على تحرير الرهائن والسماح بدخول المساعدات إلى غزة بمساعدة مصر وزير الري يلتقى نظيره الإفواري لبحث سُبل تعزيز التعاون بين البلدين في مجال المياه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

صحة وطب

نقابة الأطباء تستقبل شكاوي الأعضاء ومقترحاتهم حول شركات الدعاية للخدمات الطبية

نقابة أطباء مصر
نقابة أطباء مصر

تعلن نقابة أطباء مصر عن تلقي شكاوي ومقترحات الأطباء وآراءهم حول شركات الدعاية للخدمات الطبية والتي من ضمن أنشطتها ربط الأطباء والمنشآت الطبية بالمرضى، حيث ستقوم نقابة أطباء مصر في ضوء ما تتلقاه من الأطباء، ببحث حل تلك المشكلات واتخاذ الإجراءات اللازمة نحو حفظ حقوق الأطباء وحماية المرضى.

وتطالب نقابة الأطباء الزملاء الأطباء إرسال شكواهم ومقترحاتهم سريعاً على واتس رقم 01095111247 الذي خصصته نقابة الأطباء لتلقي شكاوي ومقترحات الأطباء.

وكانت نقابة أطباء مصر قد حذرت الأطباء من التعامل مع شركات الدعاية التجارية في ربطهم بالمرضى، بعد ورود العديد من الشكاوى .

موضوعات متعلقة