نتنياهو: لا نخطط ببناء مستوطنات في غزة محافظ بورسعيد يبحث مع رئيس الغرفة التجارية مبادرات تخفيض الأسعار نائب محافظ بنى سويف: تعزيز مشروعات الدواجن لتوفيرها للمستهلكين بأسعار مناسبة جوميز: عبدالله السعيد مثل بيرلو.. وشيكابالا يحتاج وقتا طويلا لاسترجاع قوته بلينكن: طلب المدعي العام للمحكمة الجنائية يعقد اتفاق الهدنة بين إسرائيل وحماس الصحة: عمليات البحث عن مفقودي حادث معدية أبو غالب مستمرة.. و11 حالة وفاة ضياء رشوان: السلام مع إسرائيل التزام دولة لكن الشعب ملتزم بفكرته وتقاليده الزمالك يعلن إصابة أحمد حمدي بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة مصدر رفيع المستوى: موقف مصر ثابت تجاه عدوان إسرائيل والأمن القومى وحقوق الفلسطينيين أولوية مصر تدين محاولة الانقلاب فى الكونغو الديمقراطية بلينكن: نعمل على تحرير الرهائن والسماح بدخول المساعدات إلى غزة بمساعدة مصر وزير الري يلتقى نظيره الإفواري لبحث سُبل تعزيز التعاون بين البلدين في مجال المياه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

صحة وطب

«مصر العطاء» تكرم فريق جراحة عمليات الشفة الأرنبية

لجنة مصر العطاء
لجنة مصر العطاء

كرمت اليوم لجنة مصر العطاء بالنقابة العامة للأطباء فريق مشروع الشفة الأرنبية للأطفال وذلك في حضور أ.حسين خيري نقيب الأطباء وأ.د ابراهيم الزيات عضو مجلس النقابة و د.خالد امين عضو مجلس النقابة ومقرر لجنة مصر العطاء.

واوضح الدكتور خالد أمين إن مشروع الشفة الارنبية انطلق بداية من محافظة الفيوم وبني سويف حيث قامت قافلة شارك فيها أطباء متخصصون متطوعون بالكامل بعمل عمليات الشفة الأرنبية و اصلاح سقف الحلق في محافظة الفيوم وبني سويف ، وذلك تحت إشراف لجنة مصر العطاء.

وأشار د. خالد أمين إن تكريم اعضاء قافلة مشروع الشفه الارنبية جاء لما قدموه من خدمات طبية جليلة خلال عمل القافلة من خلال الكشف على المرضى وتقديم العلاج اللازم لهم بالمجان بالاضافة الي اجراء العمليات الجراحية اللازمة .

وأكد ان لجنة مصر العطاء ستستكمل تنظيم مثل هذه القوافل الطبية المجانية لإجراء مثل هذه العمليات في جميع محافظات الجمهورية للقضاء علي الشفه الارنبية ولمساعدة الأطفال في حياة طبيعية كريمة وذلك عن طريق اجراء العمليات الجراحية اللازمة والتي تعيد الفك الي طبيعته مما يؤدي الي تحسن كبير في الشكل وكذلك تحسن النطق والكلام عند الاطفال.

وأكمل مقرر مصر العطاء أن مثل هذه القوافل وكذلك كل ما تقدمه لجنة مصر العطاء بشكل عام هي من أموال تبرعات المواطنين المصريين .

موضوعات متعلقة