بريطانيا تعلن زيادة الانفاق الدفاعي للبلاد إلى 2.5% بحلول عام 2030 وزير المالية: تعيين 120 ألف شاب خلال العام المالي القادم مصر ترحب بالاتفاق بين أرمينيا وأذربيجان وزير المالية: 12 مليار دولار من إيرادات مشروع رأس الحكمة لصالح الخزانة العامة مجلس الوزراء: وتيرة الإفراج الجمركي عن البضائع عادت لطبيعتها قبل الأزمة الأخيرة النواب يحيل البيان المالي وخطة التنمية للجان النوعية ومجلس الشيوخ نتائج جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات د. عصام فرحات يترأس اجتماع مجلسي كليتي الطب البشري والتربية الرياضية انفوجراف وفيديو.. تعرف على أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال آخر أسبوع وزير المالية: تخصيص 636 مليار جنيه للدعم والمنح و575 مليار جنيه للأجور في الموازنة الجديد هالة السعيد أمام النواب: 179 مليار جنيه استثمارات موجهة لأنشطة الزراعة والري بخطة العام المالي القادم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

تكنولوجيا

أفضل تخفيضات على ساعة Huawei Watch GT 2 Pro

توفر لنا هواوي العديد من الساعات الذكية التي تزودنا بالكثير من المعلومات وتساعدنا على ممارسة الرياضة والحفاظ على صحتنا، سنتحدث عن ساعة Huawei GT2 Pro وما يجعلها أكثر تميزًا هو التصميم الفاخر و البطارية التي تدوم أسبوعين بشحنة واحدة، على عكس أي ساعة ذكية أخرى، قد تدوم بطاريتها يومًا أو يومين فقط، إذا كنت تخطط لشرائها، يمكنك الاطلاع على مواصفات الساعة وميزاتها أدناه لتحديد ما إذا كانت مفيدة بالنسبة لك أم لا؟ ومن خلال مقالان سوف نتعرف على تخفيضات ساعات من هواوي

مميزات ساعة Huawei Watch GT 2 Pro

  • يبلغ الوزن حوالي 52 جرامًا لحجم 46 ملم، الأبعاد: 46.7 × 46.7 × 11.4 ملم، وألوان الساعة: أسود - رمادي، ونتحدث هنا عن لون الهيكل نفسه.

  • أما رباط الساعة: فهو حزام مطاطي أسود أو حزام جلدي بني.

  • إنها مقاومة للماء وفقًا لمعيار ISO 22810 2010، لذا يمكن ارتداؤه أثناء السباحة وأداء أنشطة المياه السطحية.

  • ولكن لا يمكن استخدامه أثناء التزلج على الماء أو الغوص لمسافات طويلة.

  • لا يدعم استخدام بطاقة SIM أو اتصالها بشبكات Wi-Fi، ولكن يمكن استقبال المكالمات والرد عليها بعد الاتصال بالهاتف باستخدام تقنية Bluetooth.

  • تأتي ساعة Huawei Watch GT 2 Pro بشاشة AMOLED مقاس 1.39 بوصة بدقة 454 × 454 بكسل، وينتج عن هذه الدقة كثافة بكسل تبلغ حوالي 326 بكسل لكل بوصة.

  • الشاشة بها طبقة من الزجاج المقسّى لحمايتها من الخدوش والصدمات.

  • يعمل مع نظام التشغيل Huawei Lite OS أو الوجهة التي تزودك بالعديد من المعلومات والميزات المفيدة، على سبيل المثال، يمكنك معرفة طقس اليوم وتتبع أدائك أثناء التمرين.

  • تحتوي الساعة على أكثر من 200 وجه / شكل لتناسب المناسبات والتواريخ المختلفة.

ساعة Huawei Watch GT 2 Pro

توفر ساعة Huawei GT2 Pro معلومات دقيقة حول معدل ضربات قلبك باستخدام مستشعر مخصص وتقنية TruSeen وتخبرك ما إذا كان معدل ضربات القلب طبيعيًا أم منخفضًا، مع العلم أن الساعة تقيس معدل ضربات قلبك طوال اليوم وستنبئك إذا كان هناك أي مشكلة.

أكثر من 100 وضع للتمرين مثل التنس والجولف والتزلج على الجليد والجري والتجديف، تحتوي الساعة على مدرب شخصي يمنحك مجموعة من الإرشادات والمعلومات المهمة أثناء التمرين، يوفر معلومات عن VO2max، وهو الحد الأقصى لاستهلاك الأكسجين أثناء التمرين، وتعكس هذه المعلومات مستوى اللياقة القلبية التنفسية والقدرة على التحمل.

توفر الساعة معلومات مهمة حول التمارين التي قمت بها في الفترة الماضية وتوضح لك النسبة المئوية للتحسن / النقص في التمرين بناءً على الفترات السابقة، باستخدام هذه المعلومات التي تم جمعها، تقيس الساعة كثافة التمرين وتعرض وقت التعافي من أجل اللياقة. لا تحتاج إلى تجهيز الساعة لبدء التمرين، فقط ارتدتها وابدأ في أداء تمارينك المعتادة.

تستخدم Huawei Watch GT2 Pro نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) تحديد موقعك الحالي بأعلى دقة ممكنة ويأخذك إلى المكان الذي تريد الذهاب إليه.

ستلاحظ وجود مصابيح LED في الجزء الخلفي من ظهر الساعة، وهو المستشعر المستخدم لقياس المعلومات التي تحدثنا عنها أعلاه، مثل معدل ضربات القلب، الساعة قادرة على قياس مستوى الأكسجين في الدم د، SpO2، وهو أحد أكثر العوامل الحيوية للعناية بصحتك طوال اليوم.

يساعدك TruSleep ™ 2.0 على تتبع نومك وحساب عدد ساعات النوم العميق مع مجموعة من الاقتراحات لتحسين نومك والحصول على مزيد من الراحة، تراقب الساعة معدل ضربات قلبك وتحلل تنفسك أثناء النوم لعرض هذه الاقتراحات والبيانات، ويعرض تطبيق True Relax بيانات حول التوتر أو التوتر الذي تشعر به خلال اليوم ويقدم سلسلة من التمارين لتخفيف التوتر، ساعة Huawei Watch GT2 Pro متوفرة بنسخة واحدة على مستوى الذاكرة الداخلية وهي 4 جيجابايت، و المعالج المستخدم من نوع Kirin A1.

ويمكنك تخزين الموسيقى على الساعة توصيل سماعات الرأس لاسلكيًا عبر تقنية Bluetooth الخالية من الهاتف، أو يمكنك الاستماع إلى الموسيقى من خلال السماعة الخارجية المدمجة، مزود بميكروفون حتى تتمكن من تسجيل الصوت أو التحدث مع المساعد الشخصي عبر العديد من الأوامر الصوتية بعد توصيل الساعة بهاتفك.

يمكنك استخدامه كزر لالتقاط الصورة إذا كان الجهاز بعيدًا عنك، متوافق مع أجهزة Android و iPhone ومتطلبات العمل كالتالي: Android 5.0 أو أحدث و iOS 9.0 أو أحدث، ويمكنك معرفة إصدار النظام الحالي لهاتفك عن طريق إدخال الإعدادات ثم الهاتف، كما أن البطارية هي الميزة الأكثر تميزًا في إصدار GT2، فهي تدوم حتى أسبوعين (14 يومًا)، وتدعم الشحن اللاسلكي السريع ويتم شحنها باستخدام سلك الشحن الموجود في العلبة، ويمكن شحنها من هاتفك باستخدام الشحن العكسي.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال اليوم أفضل تخفيضات على ساعة Huawei Watch GT 2 Pro الذي تحدثنا فيه معكم عن مميزات ساعة Huawei Watch GT 2 Pro.