أمين سر حركة فتح: مصر تسعى لتوفير كل أسباب الصمود والقوة لشعبنا في غزة التعليم تصدر بيانا بشأن تصحيح امتحانات الثانوية العامة المقالية الأرصاد محذرة من طقس الأيام المقبلة.. نشاط رياح ورمال تؤدي لتدهور الرؤية توافد جمهور الأهلي لحضور مباراة مازيمبي بايدن يرحب بالمشاركة في مناظرة أمام ترامب بالانتخابات الرئاسية الأمريكية بلينكن: اتفقنا مع الصين على استدامة الاتصال الدبلوماسي لإدارة العلاقات الثنائية بصورة مسئولة محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات شرق النيل من خلال التقرير الميداني لمنظومة العمل محافظ قنا يعلن الطوارئ وغلق الطرق السريعه لحين استقرار الأحوال الجوية وزيرة البيئة تعقد لقاء ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالديوان العام الوادي الجديد: رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية محافظ المنيا يوجه بمتابعة الالتزام بمواعيد العمل الصيفية بدءا من اليوم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

تكنولوجيا

أقوى تخفيضات من شركة هواوي على أجهزة اللاب توب

تمكنت الصين من ترسيخ نفسها في سوق الاتصالات والتكنولوجيا العالمية من خلال العديد من الكيانات، وأهمها شركة Huawei، والمعروفة عالميًا باسم عملاق الاتصالات الصيني، والتي أصبحت عنصرًا نشطًا لا غنى عنه في المجتمع، لذلك سوف نتحدث اليوم عن جهاز لا بتوب هواوي ميت بوك 13 الذي تقدمه شركة هواوي بأقل الأسعار.

أقوى تخفيضات من شركة هواوي على أجهزة اللاب توب

تخفيضات على اللاب توب من شركة هواوي هي الآن الشركة الرائدة عالميًا في مبيعات الهواتف الذكية، حيث تم شحن حوالي 55.8 مليون هاتف في الربع الثاني من عام 2020.

وينظر الآن إلى هواوي على أنها رمز للصراع المستمر بين الصين ودولة الإمارات العربية المتحدة يذكر أن هذا السؤال نشأ في وقت سابق من هذا العام بعد الحملة الأمريكية لقمع عملاق الاتصالات الصيني "هواوي"، والتي تخشى واشنطن أن تكون أداة في أيدي أجهزة المخابرات الصينية للتجسس على الاتصالات العالمية، وهو ما ينفيه عملاق التكنولوجيا الصيني.

ما هي مميزات لا بتوب هواوي ميت بوك 13

لا بتوب هواوي متكامل مع معالج انتل كور i5 من الجيل العاشر، وتحديداً انتل كور i5-10210U.

إنه معالج قوي يمنح الجهاز القدرة على العمل في جميع مهام المكتب تقريبًا وأعمال التصميم الأخرى أو حتى الألعاب دون التأثير على الأداء.

الجهاز مزود ببطاقة رسومية منفصلة NVidia MX250، والتي ستوفر بالتأكيد أداء أفضل في برامج الجرافيكس والتصميم، وأكثر من الأداء المعقول، خاصة في الألعاب.

يمكن للجهاز المزود بمواصفات وحدة المعالجة المركزية وبطاقة الرسوميات تعديل مقاطع الفيديو بدقة 1080 بكسل، ذاكرة تخزين معقولة لجهاز صغير.

يأتي Huawei MateBook 13 بمساحة تخزين 512 جيجا بايت في تخزين NVMe SSD فائق السرعة، وهي مساحة معقولة جدًا لجهاز صغير، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 جيجا تساعدك على أداء العديد من المهام بسرعة، خاصة عندما يتعلق الأمر بتحرير الصور ومقاطع الفيديو.

التصميم بسيط وأنيق ويأتي بلون واحد، Space Gray، مما يجعله أقرب إلى تصميم أجهزة MacBook.

كما يعتبر الجهاز خفيف الوزن حيث لا يتعدى وزنه 1.3 كيلو جرام وسمكه لا يتجاوز 14.9 مم، الهيكل قوي أيضًا ويمكنه التعامل مع الكثير نظرًا لأنه مصنوع من الألومنيوم.

تعد الشاشة واحدة من الميزات الرئيسية للجهاز بأبعاد 3: 2 بحجم 13 بوصة ومن المعروف أن هذه الأبعاد تمنحك تجربة عمل مكتبية أفضل والمزيد من الكتابة نظرًا لزيادة المساحة الرأسية التي ستتمكن من رؤيتها والتفاعل معها .

كما يوفر تجربة تصفح إنترنت فريدة. تصل دقة الشاشة إلى 2K مع لوحة IPS و 100٪ sRGB لألوان أكثر دقة لبرامج تحرير الفيديو والصور، تدعم الشاشة أيضًا اللمس المتعدد 10.

يحتوي مفتاح التشغيل على مستشعر بصمات الأصابع لمزيد من الأمان والمصادقة، توفر لك وظيفة Huawei Share التوافق والعديد من المزايا مع هواتف Huawei المحمولة.

من نقل البيانات إلى استخدام هاتفك من خلال الكمبيوتر المحمول، يعد نظام التبريد أحد الميزات الثورية لأجهزة هواوي المحمولة حيث يوفر مسارًا مثاليًا للهواء الساخن خارج الجهاز مع توفير مراوح تبريد مزدوجة ، أحدهما لوحدة المعالجة المركزية والآخر لوحدة المعالجة المركزية والآخر لبطاقة الرسوميات.

يمنحك هذا أداءً أفضل دون المساس بعمر المكونات الداخلية، يمكن أن تمنحك البطارية حوالي 8 ساعات من العمل المتنوع بين التصفح ومشاهدة مقاطع الفيديو وبعض الأعمال المكتبية، إنه إطار زمني معقول للغاية.

عيوب جهاز الكمبيوتر المحمول HUAWEI MateBook 13

تتمثل عيوب جهاز الكمبيوتر المحمول HUAWEI MateBook 13 في أزرار لوحة المفاتيح نظرًا لحجمها الكبير، مما يساعد في الكتابة، لكن هذا الحجم يشغل جزءًا كبيرًا من حجم الجهاز، وبالتالي فإن المساحة المتاحة لراحة المعصم واليدين ستكون أقل.

سماعات الرأس مقبولة، لكنها ستعمل بشكل أفضل فقط على الأسطح المستوية بسبب وضعها في الجزء السفلي من الجهاز.

الجهاز لا يحتوي على منافذ كافية، يحتوي الجهاز على منفذي UBS Type C 3.1 فقط، أحدهما لنقل البيانات والآخر للشحن ونقل البيانات، بالإضافة إلى منفذ لسماعات الرأس وميكروفون خارجي.

يكافح الجهاز قليلاً مع تنسيقات أكبر مثل 4K عند تحرير الفيديو، لذلك من الأفضل التمسك بتحرير الملفات بدقة قصوى تبلغ 1080.

الجانب السلبي لنظام التبريد الجيد هو أن ضوضاء مراوح التبريد تكون عالية جدًا عند العمل و تحميل بعض المهام الشاقة مثل الألعاب أو تحرير الفيديو.

بهذه الطريقة، يمكنك اتخاذ القرار الصحيح بشأن شراء كمبيوتر محمول Huawei MateBook 13 أم لا، من خلال استنتاج التفاصيل والمزايا والعيوب التي ذكرناها، يمكنك بسهولة تحديد ما إذا كان الجهاز مناسبًا للاستخدام اليومي.

على أي حال، يعتبر الجهاز من أفضل أجهزة اللاب توب في فئته السعرية ويقدم أداءً جيدًا جدًا مقارنة بأهم منافس لأجهزة Apple MacBook Air.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال اليوم أقوى تخفيضات من شركة هواوي على أجهزة اللاب توب الذي تحدثنا فيه معكم عن عيوب ومميزات جهاز لا بتوب هواوي ميت بوك 13.