التعليم العالي: الشائعات حرب ضد الدولة ويجب على المواطن مواجهة الأكاذيبمواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم النصب والاحتيال على المواطنينبالأسماء.. إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب توك توك في أخميم بسوهاجالداخلية تحيل ضابط شرطة وفردين للتحقيق لتجاوزهم مع أحد المواطنين بمنطقة الدرب الأحمرخطوات حجز الكشف الطبي للحصول على بطاقة الخدمات المتكاملةمصر تعزي الأشقاء في فلسطين ولبنان وسوريا جراء حادثة غرق قارب قبالة الساحل السوريمحافظ بورسعيد يستقبل وكيل وزارة التربية والتعليم الجديدإصابة 3 صحفيين فلسطينيين جراء اعتداء الاحتلال خلال قمع فعالية ضد الاستيطان بالخليلمصر تعزى الأشقاء فى لبنان وفلسطين وسوريا جراء حادث غرق قارب بالساحل السورىمدبولي يتابع مستجدات مشروع تطوير محيط المتحف المصري الكبيرمحافظ المنيا يتفقد مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة بمركز العدوةرئيس الأولمبية الدولية: مصر تمتلك بنية تحتية تمكنها من استضافة أولمبياد 2036
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

مدينتي.. منزل المستقبل

مدينتي.. منزل المستقبل

مدينتي هي الوجهة المفضلة لزوار مصر من الأشقاء العرب خاصة الراغبين في قضاء إجازة سريعة للترفيه أو العمل وقضاء عطلتهم في شقة أو فيلا للإيجار راقية وسط المساحات الخضراء في مدينتي.

مشروع مدينتي هو مدينة متكاملة تضم كافة الخدمات الأساسية بجانب الرفاهيات ومناطق الخروج والتسوق والتنزه، لتصبح مدينة عصرية مكتفية بذاتها، ولكن دون أن تكون بعيدة عما حولها من الأحياء الهامة بالقاهرة والمدن الجديدة الراقية الأخرى كالرحاب والقاهرة الجديدة.

نجاح جيد لمشروعات طلعت مصطفى

مدينتي هي أبرز مشروعات مجموعة طلعت مصطفى لتنضم لمشروعات أخرى للمجموعة أبرزها الرحاب ومدينة نور وغيرهم، خلال السنوات الأخيرة عرف الجميع مدى التزام المجموعة بمستوى التشطيب والخدمات ومواعيد التسليم، بجانب التطوير الدائم لأي مشروع ينفذ.

مساحة مشروع مدينتي أكثر من 8 آلاف فدان بما يعادل 33.6 مليون متر مربع، على طول 10 كيلومترات وعمق 4.5 كيلومترات وارتفاع 270 مترًا عن سطح البحر، لذلك تتميز المدينة بجو معتدل في الصيف.

المدينة قابلة لاستيعاب أكثر من نصف مليون ساكن دون اكتظاظ مع التمتع بالخصوصية والحصول على كافة الخدمات بكفاءة .

ومجموعة طلعت مصطفى العديد من المشروعات العقارية الهامة الأخرى مثل الرحاب وتتنوع العقارات بين فيلات و شقق للبيع في الرحاب أو للإيجار.

كما يفضل الكثيرون البحث عن شقق للايجار في الرحاب أو مدينتي كمقر إداري أو كعيادة أو مكتب محاماة، وتتنوع المساحات لتناسب حجم كل مشروع وتبدأ من شقق بغرفتين فأكثر.

موقع مشروع مدينتي

موقع مدينتي في شرق القاهرة وهي قريبة من القاهرة الجديدة وقريبة أيضًا من طريق القاهرة – السويس، وتبعد عن كل من مصر الجديدة ومدينة نصر بمسافة نصف ساعة بالسيارة، وعلى بُعد حوالي 10 دقائق من مدينة الشروق.

شقق وفيلات بمساحات متنوعة في مدينتي

تتنوع مساحات المتاح من فلل للبيع في مدينتي وايضا الشقق، وجميعها محاطة بمساحات خضراء وإطلالات طبيعية.

  • تبدأ مساحات شقق مدينتي من 42 مترًا مربعًا (للشقق الاستوديو) وتصل إلى 324 مترًا مربعًا للدوبلكس وغيرها.
  • تبدأ مساحات الفيلات من 259 مترًا مربعًا وتصل إلى 660 مترًا مربعًا،

جميع الوحدات محاطة بمساحات خضراء كبيرة وحدائق وتوجد أماكن لركن السيارات، كما أن هناك مناطق مركزية للخدمات والمتاجر بشكل يحفظ الخصوصية وفي نفس الوقت لا يضطرك لقطع مسافات طويلة لتشتري ما تريد.

أسعار الشقق والفيلات في مدينتي

تتفاوت أسعار الوحدات السكنية بمدينتي باختلاف نوع الشقة ومساحتها ونوع التشطيب، ولكن متوسط سعر المتر المربع للمتاح من شقق للبيع في مدينتي يبدأ من 14.5 ألف جنيه، أما سعر المتر المربع لفيلات مدينتي يبدأ من 23 ألف جنيه كحد أدنى .

أما أسعار المتاح من شقق للايجار في مدينتي فيبدأ من 6 آلاف جنيه شهريا ويصل حتى 14 ألف أو أكثر.

خدمات مدينتي ومميزاتها

مدينتي مدينة متكاملة تضم مدارس ومستشفيات وصيدليات وكذلك ملاعب ونوادي وهناك اتجاه لعمل جامعة خاصة بالمدينة أو قربها.

من أهم خدمات مدينتي:

  • جهاز المدينة والذي يهتم بمتابعة تطوير وصيانة وتشغيل مرافق المدينة بأعلى كفاءة.
  • إدارة الأمن والحراسة التابعة لمدينتي والتي تسير دوريات راكبة (سيارات) لحفظ الأمن والممتلكات.
  • مناطق تجارية ومولات للتسوق مثل: مول أرابيسك، سنترال بارك، ساوث بارك، وتضم محلات ومطاعم وكافيهات.
  • تضم مدينتي العديد من فروع البنوك الكبيرة، مثل: CIB - بنك قطر الوطني - البنك الأهلي المصري - البنك الأهلي المصري - بنك عودة وغيرهم.
  • مدارس خاصة وإنترناشونال منها: المدرسة البريطانية الدولية في مدينتي، مدرسة مدينتي للغات، مدرسة مدينتي المتكاملة للغات.
  • نادي مدينتي الرياضي على مساحة 200 فدان ويضم أكاديميات رياضية قوية للتنس وكرة القدم وألعاب القوى وغيرها.
  • مركز طبي كبير ومستشفى، وهو مماثل لمركز الرحاب الطبي، حيث تلتزم مجموعة طلعت مصطفى ببناء مستشفى حديثة في أي من مشروعاتها.

مزايا السكن في منزل في مدينتي

  • القرب من القاهرة الجديدة والتجمع.
  • نظام متقدم للصيانة والتشجير وجمع القمامة.
  • عدد من الفنادق الراقية بالمدينة.
  • وسط اجتماعي جيد ومجتمع راق.
  • كاميرات مراقبة وأمن على مدار الساعة.
  • ملاعب جولف شاسعة توفر لشقتك أو فيلتك إطلالة رائعة.
  • تحكم إلكتروني في خدمات المدينة.
  • أتوبيسات وحافلات نقل خاصة مكيفة تقدم خدمة راقية ولها مواعيد وخطوط سير محددة.