رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

صورة بـ80 مليون جنيه لـ عبد السعيد.. وهذه رغبته في الزمالك

صورة كلفت الزمالك 40 مليون جنيه وفوائدها فى البنوك، بعد أن أعلن نادي الزمالك عن التعاقد مع الدولي المصري عبد الله السعيد، ثم تم رد المبلغ بعد فترة.


كما كلفت هذه الصورة بعد توتر العلاقة مع الأهلي والدخول فى أزمات اللاعب 2 مليون دولار والحجز علي أرصدته فى البنوك والحجز علي ممتلكاته رسميا.

وقال الإعلامي هاني حتحوت، إن نادي الزمالك، عبر برنامج «الماتش» التفاوض مع عبد الله السعيد، لاعب فريق بيراميدز، موضحًا أن عبد الله السعيد يرغب في اللعب للزمالك.

وأشار حتحوت، إلى أن مرتضى منصور، أعلن خلال تصريحاته الخاصة للماتش ترحيبه بالدفاع عن عبد الله السعيد فى قضبته المثارة حاليا ضد النادي الأهلي، قائلًا «لا توجد لدي أي أزمة في الدفاع عن عبد الله السعيد بشكل تطوعي في هذه القضية لأنه ليس طرفًا في الأزمة».

وتابع حديثه «مرتضى قال أتمنى عبدالله السعيد في الزمالك، إنه لاعب مميز وملتزم في الملعب وخارجه وبالفعل أتفاوض لضمه وارتداءه التيشرت الأبيض».

واختتم هاني حتحوت، أن عبد الله السعيد، أكد أنه يتمنى اللعب لنادي الزمالك، قائلًا: «عبد الله قال لمقربين منه إنه يتمنى إنهاء مسيرته مع الزمالك ويتمنى ارتداء القميص الأبيض ضد الأهلي».