رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الشرقية يُهنئ مدير الكلية الجوية بتولي مهام منصبه الجديد


هنأ الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اللواء طيار أركان حرب يسري عبد الحميد هلال مدير الكلية الجوية متمنياً له دوام التوفيق والرقي في مهام منصبه الجديد... جاء ذلك خلال زيارته لمقر الكلية الجوية بمدينة بلبيس.

أكد محافظ الشرقية أن الكلية الجوية تمثل صرحاً تعليمياً شامخاً يقدم كل يوم خريجاً مزوداً بالعلم والمعرفة في مجال الطيران والعلوم العسكرية لينضم بعد ذلك إلى تشكيلات القوات المسلحة المصرية ، نسراً جسوراً حامياً سماء الوطن مدافعاً عن أرضه ومحافظاً على أمنه واستقراره .

أشاد المحافظ ببطولات وتضحيات رجال القوات المسلحة والتي ستظل خالده في أذهان الجميع فهم يبذلون الجهد والعرق من أجل الحفاظ على تراب هذا الوطن وصون مقدساته والمساهمة في خطط التنمية الشاملة وبناء الجمهورية الجديدة والانطلاق نحو مستقبل مشرق وغد أفضل .

ومن جانبه أعرب اللواء طيار أركان حرب يسري عبد الحميد هلال مدير الكلية الجوية الشكر لمحافظ الشرقية عن سعادته لزيارة محافظ الشرقية لمقر الكلية وتهنئته بمهام منصبه الجديد ، مؤكداً أن القوات المسلحة ستظل درعاً وسيفاً للوطن لترسيخ دعائم الأمن والإستقرار لشعب مصر العظيم مهما بلغت التحديات او تعاظمت التضحيات لتعيش مصرنا العزيزة آمنه يحدوها التقدم والرفعة والرخاء.

وتبادل المحافظ مع مدير الكلية الجوية الدروع التذكارية ، متمنياً لقواتنا المسلحة أن تظل رايتها خفاقة تدافع عن أمن واستقرار البلاد وتساهم في أعمال البناء والتنمية، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء.