رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

أول أيام عيد الأضحى 2022.. ميشيل فاضل يفتتح الموسم الثاني من عروضه بالساحل الشمالي

يحتفل الموسيقي اللبناني ميشيل فاضل بإفتتاح الموسم الثاني من O By Michel Fadel علي شاطئ مراسي بالساحل الشمالي، حيث يعد جمهوره في مصر برحلة موسيقي جديدة ومختلفة هذا العام، حيث يقدم مجموعة من تجاربه الموسيقية بالإضافة إلي عروض حية من 10 دول من مختلف أنحاء العالم، وغيرها من المفاجآت تلبية لإحتياجات كل عشاق الموسيقي من مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية، والذين سيجتمعون في الساحل الشمالي.

ويقام الإحتفال الكبير بالموسم الموسيقي الجديد في اول ايام عيد الأضحي، بحضور عدد من المشاهير والمؤثرين والشخصيات العامة في مصر، وأكد ميشيل فاضل المنتج والملحن اللبناني المشهور عالميا أن تجربة هذا العام ستكون مذهلة ولا مثيل لها من خلال الجمعي بين أحدث التقنيات الصوتية والمرئية مع عروض ترفيهية عالمية المستوي، خاصة وأنه تمكن من إنشاء مزيج فريد من الثقافات الموسيقية الغربية والشرقية التي تم تنسيقها بشكل مثالي.

يذكر أن ميشيل فاضل تعلم العزف على البيانو في عمر ثلاث سنوات فقط. حصل على درجة الماجستير في البيانو أثناء العزف في المعهد الوطني اللبناني ، وتخرج بدرجات متميزة في عام 1998.

درس التأليف والأوركسترا في فرنسا في معهد بولونيا الموسيقي وفاز ببطولة الفنون الجميلة العالمية للتأليف الموسيقي في هوليوود. كما كان من دواعي سروره العمل مع العديد من المطربين المشهورين مثل كاظم الساهر وإليسا ونانسي عجرم وكارول سماحة ونوال الزغبي وجوليا بطرس وزياد بطرس وآدم ونبيل شعيل وغيرهم الكثير. تشرف ميشال بالعزف على البيانو لغير فيروز وماجدة الرومي ، خلال بعض الحفلات التي لا تنسى. قام بتأليف الموسيقى التصويرية للعديد من الأفلام والمسلسلات والإعلانات ، وكان مدرب الغناء في ستار أكاديمي لعدة مواسم. وأخيراً وليس آخراً ، أصبح الآن أحد معلمي عرب أيدول.