إخلاء قصر العدالة في بروكسل بعد إنذار باحتمال وجود قنبلة صندوق النقد الدولي يتوقع ارتفاع نمو الاقتصاد المصري إلى 4.4% في عام 2025 ممثل الحكومة أمام الشيوخ: سنعمل على الاستفادة من كل توصيات دراسة نائب التنسيقية محمد السباعي بشأن زراعة القطن نائب بمناقشات تراجع زراعة القطن:«هناك دولة لا تريد طويل التيلة فى مصر»..ورئيس الشيوخ: دعنا نتجاوز النائب إيهاب وهبة: الفلاح هو حجر الزاوية لعودة زراعة القطن رئيس زراعة الشيوخ : محصول القطن فى مصر إنهار ..والرئيس السيسي عمل الصح لإنقاذه رئيس برلمانية حماة الوطن بالشيوخ يطالب الحكومة بتنفيذ توصيات دراسة النهوض بزراعة القطن ممثل الأغلبية بمجلس الشيوخ: يجب أن تتشارك الحكومة مع القطاع الخاص للنهوض بزراعة القطن ضبط عشرات قضايا جرائم التهريب وحيازة المواد المخدرة ومئات المخالفات المرورية اليوم خلال 5 أيام.. ضبط 83 متهمًا في 71 قضية متنوعة وزيرا الإسكان والبيئة يناقشان مقترحات إدارة وتشغيل مشروع تطوير موقع التجلي الأعظم بسانت كاترين قمة جديدة بين الأهلي والزمالك.. مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

للمرة الثانية.. محافظ الفيوم يستقبل أسرة ”عبد المنعم” الفائزة ببرنامج ”العباقرة للعائلات”


استقبل الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، صباح اليوم، أسرة الأستاذ مصطفى عبد المنعم مصطفي طرفاية، الفائزة ببرنامج "العباقرة للعائلات"، للمرة الثانية التي يستقبل فيها المحافظ الأسرة خلال 10 أيام، وذلك بحضور الدكتور محمد التونى معاون المحافظ، والأستاذ أحمد سيد رئيس مجلس إدارة مدرسة سمارت ناشيونال سكول بالفيوم.

في بداية اللقاء، قدم محافظ الفيوم، التهنئة للأسرة بمناسبة حلول عيد الأضحي المبارك، أعاده الله تعالى على الأمة العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات، متمنياً لهم المزيد من النجاح والتوفيق فى حياتهم العملية والعلمية.

وأشاد المحافظ، بجهود الأسرة في الاجتهاد وتحصيل العلم والمثابرة وتحدي الصعاب، مؤكداً على الأبناء بمتابعة القراءة والاطلاع، والاستمرار فى مسيرة التفوق الدراسى والعلمي كمردود إيجابي لسعة الاطلاع، لافتاً إلي أن الأسرة تُعد نموذج يحتذى به لكل العائلات.

وأعرب "الأنصاري" عن شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة مدرسة سمارت بالفيوم، لاستجابته الفورية لتوفير منحة دراسية مجانية للطالب "عبدالله مصطفي" أحد أبناء الأسرة بالمرحلة الثانوية لمدة ثلاث سنوات مجانية مع تحمل كافة المصروفات الدراسية والزي المدرسي، واستعداده أيضاً لتوفير منحة دراسية أخري لشقيقته الصغري حال تفوقها في المرحلة الاعدادية وحصولها على مجموع 280 درجة، وكذا استقباله الأسرة الثلاثاء الماضي، ووعده ببحث إمكانية توفير فرصة عمل بالمدرسة "للزوجة"، لمساعدة زوجها في تحمل الاحتياجات الضرورية للأسرة.

كان محافظ الفيوم، قد كرّم أسرة الأستاذ "مصطفى عبد المنعم"، الفائزة ببرنامج العباقرة للعائلات، تقديراً لظهورهم المشرف وجهودهم المبذولة في تحصيل العلم والمعرفة، وإبراز الوجه الحضاري والمستوى الثقافي لمحافظة الفيوم.

جدير بالذكر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، قد أشاد ببرنامج العباقرة المذاع على قناة القاهرة والناس والذى يقدمه الروائى عصام يوسف، خلال افتتاحه أمس، العديد من المشروعات التكنولوجية، وعلى رأسها، الإطلاق الرسمي لـ "منصة مصر الرقمية.

حيث أكد الرئيس السيسى، على دور الإعلام البنّاء فى رفع الوعى لدى المصريين ومناقشة قضايا الوطن، مؤكداً على أهمية التركيز في تعليم الطلاب والطالبات على التكنولوجيا والثقافة وتوظيف وسائل الاعلام للمساعدة في ترسيخ هذه الثقافة.