افتتاح 11 مسجدا جديدا بتكلفة 13 مليون و 540 ألف جنيهبرنامج علاجي وتأهيلي لحمزة المثلوثي في الزمالكأسامة نبيه يوجه رسائل تحفيزية للاعبين قبل مواجهة فيوتشرالتشكيل الرسمي لمواجهة أسوان وطلائع الجيش في الدوريفي ثاني تجربة لها.. «هايدي ياسر» تطرح رواية «روبيانا» بمعرض القاهرة الدولي للكتابرفع وإزالة المخلفات والقمامة خلال حملات للنظافة بمراكز أسيوطمحافظ أسيوط: إزالة 8 حالات تعدي على أراضي زراعية بقرى مراكز صدفا والفتح وأبوتيجمحافظ بني سويف يُنيب رئيس مدينة ناصر لافتتاح مسجد عزبة محمود محمد بعد «إحلاله وتجديده»السفيرة سها جندي: الجمهورية الجديدة بها المسئول والمواطن في مركب واحد وبينهما تواصل دائمبمناسبة عيد الشرطة الــ 71.. قطاع الأحوال المدنية يقدم خدمات بالمجان ويوزيع هدايا تذكارية على المواطنينتزامناً مع الاحتفال بالذكرى الـ71 لعيد الشرطة.. قطاع الأمن المركزي يُنظم زيارات لعدد من المستشفيات ودور الرعاية«أمن القاهرة» تواصل جهود مكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة وحيازتها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

نادي فيوتشر بطلًا لكأس رابطة الأندية بعد هزيمة المحلة بخماسية

توج فريق فيوتشر ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة وذلك بعدما تغلب على فريق غزل المحلة مساء اليوم الخميس بنتيجة 5-1، في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي بحضور جماهيري.

جاء الشوط الأول مثيرا وسريعا، وسيطر فريق فيوتشر على مجريات اللعب في أغلب أوقات الشوط، وتقدم فيوتشر بالهدف الأول عن طريق كريم نيدفيد في الدقيقة 33.

ثم أضاف سعد الدين سمير الهدف الثاني لفيوتشر في الدقيقة 40، وذلك بعد العودة لتقنية الفار والتي أكدت صحة الهدف الثاني.

وفي الشوط الثاني افتتح فريق فيوتشر مهرجان الأهداف بهدف ثالث عن طريق اللاعب أحمد عاطف في الدقيقة 60، ثم الهدف الرابع عن طريق محمد فاروق في الدقيقة 65، ثم اختتم مروان محسن الخماسية بهدف في الدقيقة 79، بينما أحرز هدف غزل المحلة الوحيد اللاعب يحيى حامد في الدقيقة 90 .

وبذلك يحرز فريق فيوتشر أول لقب له وسط أندية القمة بالنسخة الأولى لكأس رابطة الأندية المحترفة، فضلا عن المستويات المميزة التي يقدمها فيوتشر في الدوري هذا الموسم، حيث يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب وذلك برصيد 39 نقطة من خوض 23 مباراة.

أما غزل المحلة في الدوري فيأتي في المركز الثالث عشر لجدول ترتيب المسابقة برصيد 26 نقطة.

يذكر أن لقاء اليوم شهد حضور لاعب الزمالك والأهلي السابق مؤمن زكريا ونال تشجيع كبير من قبل الجماهير التي حضرت اللقاء .