الرئيس السيسي يعزى أردوغان في ضحايا الزلزال.. ويؤكد تضامن مصر مع الشعب التركيوزير الري يصل بوروندي في زيارة تستغرق يومينمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية ينادي بضرورة الحفاظ على التراث السينمائي الأفريقي3 مخرجين من أجيال مختلفة يحكون تجاربهم في ندوة ”الإخراج السينمائي بين جيلين” بمهرجان الأقصرعزة الحسيني: المهرجان حريص كل عام على زيارة المرضى لتقديم الدعم النفسي والمعنويلليوم الثالث على التوالي.. محافظ قنا يتابع حركة الركاب بموقف قفط وقوص الجديدأحمد رزق: يكشف عن تتر مسلسل «حرب الجبالى» بتوقيع بهاء سلطانقانون بريطاني جديد لتجريم كراهية النساء على مواقع التواصل الاجتماعيتوقيع بروتوكول تعاون بين التنمية المحلية والتحالف الوطني للعمل الأهليمجلس جامعة الأزهر يعلن إنشاء كلية الإعلام للبنات وإتاحتها في تنسيق عام 2024الرئيس السيسي يوجه بمواصلة جهود تحسين أحوال الأئمة والدعاة وتأهيلهم علميا وثقافياوزير الخارجية يستقبل الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى ليبيا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

وصول قوات أوكرانية إلى المملكة المتحدة لتلقي تدريبات

وصل جنود أوكرانيون، إلى المملكة المتحدة ليتلقوا تدريبا على أيدي قوات بريطانية لمساعدتهم في قتالهم ضد روسيا.

وذكرت وزارة الدفاع البريطانية، أن الفوج الأول في البرنامج العسكري الذي تقوده المملكة المتحدة، التقى مع وزير الدفاع بن والاس، أمس الأول الخميس، حيث بدأ الجنود تدريبهم الذي يستمر عدة أسابيع، طبقا لما ذكرته وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" اليوم السبت.

ويتضمن البرنامج تدريب عشرة آلاف أوكراني، خلال الأشهر المقبلة.

وتابع والاس "هذا البرنامج التدريبي الجديد والطموح هو المرحلة المقبلة في دعم المملكة المتحدة للقوات المسلحة الأوكرانية، في قتالها ضد العدوان الروسي.

وأضاف "يتم نشر حوالي 1050 من موظفي الخدمة في المملكة المتحدة لتشغيل البرنامج، الذي سيجرى في مواقع وزارة الدفاع البريطانية، عبر الشمال الغربي والجنوب الغربي والجنوب الشرقي من المملكة المتحدة".