روسيا: حصلنا على أدلة تُثبت وجود صلة لأوكرانيا بمنفذي هجوم كروكوس لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن ضد إسرائيل لاستهدافها مسعفين خارجية فلسطين تطالب بتدخل دولي لوقف عدوان الاحتلال ومستعمريه على التجمعات البدوية إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارتين سوزوكي وملاكي بالطريق الزراعي بطوخ وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ بورسعيد عددا من الملفات الخدمية التي تهم المواطنين محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة محافظ الغربية يتابع أعمال كورنيش ترعة الساحل بسمنود بني سويف: 317 منفذا ثابتا ومتنقلا لبيع السلع الغذائية والأساسية محافظ بني سويف ينيب رئيس مركز ببا في افتتاح مسجد الحسين بعد إحلاله وتجديده بتكلفة 2.5 مليون جنيه وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية والمؤسسة العلاجية محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.. واستكمال المرحلة الأولى أسيوط: إزالة 5 تعديات ومخالفة بناء بحي شرق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

عبد الشافي يواصل تدريباته التأهيلة.. ومران بدني للاعبين

محمد عبد الشافي
محمد عبد الشافي

واصل محمد عبد الشافي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أداء برنامجه التأهيلي خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وخاض "عبد الشافي" فقرة تأهيلية خاصة بالركض حول الملعب على هامش المران الجماعي، حيث اقترب اللاعب من انهاء برنامجه التأهيلي استعدادا للمشاركة مرة أخرى في التدريبات الجماعية.

وحرص جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك على الاطمئنان على حالة اللاعب بعد تعرضه للإصابة واقترابه من العودة مرة أخرى للتدريبات الجماعية للفريق.

وخاض لاعبو الزمالك فقرة بدنية خاصة، حيث قسم الجهاز الفني اللاعبين إلى مجموعتين، حيث خضعت كل مجموعة لتدريبات البدنية بدأت بالركض حول الملعب وانتهت بتمرين سرعة بالكرة.

كما ركز الجهاز الفني خلال المران على الكرات العالية وضربات الرأس، وخاض لاعبو الفريق فقرة فنية خاصة تم التركيز خلالها على التعامل مع الكرات العالية في أماكن مختلفة حول الملعب تحت ضغط المنافس.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين للدوري الممتاز.