رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

آلاف المواطنين يتوافدون على الفيوم للاستمتاع بجوها المعتدل وزيارة مناطقها السياحية

شهدت محافظة الفيوم خروج الآلاف إلى الحدائق والمتنزهات العامة، وحديقة الحيوان، والمناطق السياحية على ساحل بحيرة قارون وشلالات وادى الريان للاحتفال بإجازة عيد الأضحى المبارك، في أجواء مستقرة هادئة، تم خلالها التشديد على تطبيق الإجراءات الاحترازية.

ففي اليوم الثالث على التوالي، استمر توافد زوار الفيوم من القاهرة والمحافظات المجاورة، على المنشآت السياحية على الساحل الجنوبي لبحيرة قارون، لقضاء إجازة العيد مع عائلاتهم، كما توافد المئات لمشاهدة المناطق الأثرية والمحميات، وشلالات وادي الريان، والسواقي، ومتنزه عين السليين، والعديد من الحدائق والمتنزهات العامة.

كان الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، قد كلف لجنة برئاسة المهندس أيمن عزت سكرتير عام المحافظة المساعد، للمرور على المنشآت السياحية على ساحل بحيرة قارون بنطاق مراكز سنورس وأبشواى ويوسف الصديق، للتأكد من تنفيذ الإجراءات الاحترازية بهذه المنشآت.

وشدد المحافظ على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة من شرطة المسطحات المائية، ونقاط الإسعاف المتمركزة بالمناطق الحيوية والرئيسية، وكذلك وحدة إسعاف الشاطئ، والعيادات المتنقلة التابعة لوزارة الصحة، والتأكد المستمر من توافر كافة الإمكانيات والإسعافات الأولية، للحفاظ على سلامة المواطنين.