رفع وإزالة المخلفات والقمامة خلال حملات للنظافة بمراكز أسيوطمحافظ أسيوط: إزالة 8 حالات تعدي على أراضي زراعية بقرى مراكز صدفا والفتح وأبوتيجمحافظ بني سويف يُنيب رئيس مدينة ناصر لافتتاح مسجد عزبة محمود محمد بعد «إحلاله وتجديده»السفيرة سها جندي: الجمهورية الجديدة بها المسئول والمواطن في مركب واحد وبينهما تواصل دائمبمناسبة عيد الشرطة الــ 71.. قطاع الأحوال المدنية يقدم خدمات بالمجان ويوزيع هدايا تذكارية على المواطنينتزامناً مع الاحتفال بالذكرى الـ71 لعيد الشرطة.. قطاع الأمن المركزي يُنظم زيارات لعدد من المستشفيات ودور الرعاية«أمن القاهرة» تواصل جهود مكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة وحيازتهاضبط 3 أشخاص بالجيزة بحوزتهم 5 قطع أسلحة نارية وكمية من الهيروين بقصد الإتجارضبط أحد الأشخاص بالإسماعيلية بحوزته 13 كيلو من مخدرالحشيشمحافظ الشرقية: استمرار حملات إزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعيةضبط مركز لعلاج الإدمان بدون ترخيص بالقاهرة والقائمين على إدارتهضبط شخصين بالقاهرة لحيازتهما أسلحة نارية وطلقات بقصد الإتجار
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

عارضة الأزياء العالمية ناعومي كامبل تحتفل بتخرجها

احتفلت عارضة الأزياء العالمية ناعومى كامبل، بحفل تخرجها، من جامعة "Creative arts"، ونشرت صور وهى ترتدى روب التخرج.

وعلقت عبر إنستجرام: "يوم التخرج، تجاوزت كلمات الامتنان والعاطفة لتلقي مثل هذا التكريم منunicreativearts، شكرًا لك على "الاحتضان الدافئ"، دفعة أعوام 2020 ، 2021، 2022، أنتم مبدعو المستقبل لدينا ولا يمكننى الانتظار لرؤية مساهمتكم في العالم".

وتابعت: "شكرا لك الرئيس ونائب المستشار بشير مخول، وشكراً لأمى وعائلتي لوقوفهم جنباً إلى جنبى، ولعائلتي المختارة، وشكراً لقوتي العليا، الله على إرشادي كل يوم، وأكبر نعمة ابنتي".

وفى مايو الماضى، أظهرت عارضة الأزياء العالمية ناعومى كامبل، شخصية ساحرة عند وصولها إلى احتفال النساء فى السينما خلال مهرجان كان السينمائى السنوى الخامس والسبعين فى فرنسا، وحسب ما نشره موقع "ديلى ميل"، ارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 51 عامًا، فستانًا ملفتًا للنظر طويل مغطى بأزهار وردية داكنة.

وانضمت إليها زميلتها عارضة الأزياء أليساندرا أمبروسيو، 41 عامًا، التى كانت ترتدى ثوبًا شبكيًا على غرار فستانين الأميرات مزينًا بالورود الوردية وهى تمشى على السجادة السوداء.

xmd