رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

برشلونة يقدم 50 مليون يورو إلى بايرن لضم روبرت ليفاندوفسكى

ليفاندوفسكى
ليفاندوفسكى

كشفت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الأربعاء، أن برشلونة قدم عرضا جديدا إلى بايرن ميونخ لضم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، فى سوق الانتقالات الصيفية الجارى.

وأكدت إذاعة "راديو مونت كارلو" اليوم الأربعاء، أن برشلونة قدم عرضا جديدا بقيمة نحو 50 مليون يورو ثابتة، بالإضافة إلى مكافآت لبايرن ميونخ من أجل روبرت ليفاندوفسكي.

ورفض بايرن ميونخ 3 عروض من برشلونة بشأن التعاقد مع ليفاندوفسكى حتى الآن، وينتهى عقد المهاجم البولندى مع بايرن ميونخ فى صيف عام 2023.

وزعمت العديد من التقارير أن المهاجم البولندى لديه اتفاق بالفعل مع برشلونة وأعلن ليفاندوفسكي رغبته في الرحيل عن بايرن ميونخ أكثر من مر،.

وأوضحت مونت كارلو أن بايرن ميونخ كان يرغب في الحصول على قيمة 50 إلى 55 مليون يورو لبيع صاحب الحذاء الذهبى فى آخر موسمين وهو ما سيسهل الصفقة.

وتابعت الإذاعة الفرنسية أصبحت احتمالية إتمام الصفقة كبيرة جدا خلال الأسبوع الحالى، حيث يرغب بايرن ميونخ في الحصول على المال لاستثماره في صفقة المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت من يوفنتوس.

وظهر ليفاندوفسكي في مقر النادي الألماني، صباح أمس الثلاثاء، للخضوع لاختبارات الفحص الطبي واختبارات الأداء، تمهيداً للانضمام إلى تدريبات بايرن ميونخ بشكل طبيعي، في ظل عدم توصل البايرن لاتفاق مع برشلونة حول انتقال اللاعب إلى الفريق الكتالوني.

وأتمت الإذاعة وحال إتمام الصفقة، سيكون ليفاندوفسكي ثالث صفقات برشلونة بعد الثنائي فرانك كيسي وأندرياس كريستنسن.

وانضم ليفاندوفسكي إلى بايرن قادما في صفقة انتقال حر من بروسيا دورتموند عام 2014، وسجل ليفاندوفسكي 344 هدفا وصنع 72 في 374 مباراة مع بايرن.