الزمان
وزيرة الخارجية الألمانية تلتقي نظيرتها السنغالية والرئيس السنغالي في دكار متحدث الحكومة: مدبولي وجه المحافظين بالتواجد في الشارع وحل مشاكل المواطنين بصورة يومية رئيس مدينة دمياط يتابع قرارات غلق المحال والأنشطة التجارية عقب تبادل إطلاق النار مع الشرطة.. مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة وضبط عنصرين آخرين تخصصوا في الإتجار بالأسلحة بأسيوط رئيس شباب النواب: وزير الشئون النيابية سيكون مفتاح نجاح الحكومة في التعامل مع البرلمان ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص محافظ البحيرة: تواصل أعمال رصف طريق دمنهور شبراخيت بطول 12 كم أفضل فيلم عربي للسوداني.. وداعًا جوليا والفلسطيني عَلَم بمهرجان جمعية الفيلم المصرية «كفوا عن تسليح إسرائيل».. تفاصيل اعتقال ناشطتين في بريطانيا بسبب تضامنهما مع الفلسطينيين كتائب القسام تفجر دبابتين للاحتلال بصاروخ إسرائيلي في مدينة غزة قيادي بحماس: لن تقبل بتدخل أمريكي إسرائيلي لإدارة غزة بعد الحرب وزير الدفاع يلتقي بعدد من رجال القوات المسلحة بنطاق المنطقة المركزية العسكرية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

محمود العدل: العاصمة الإدارية أصبحت بوصلة القطاع العقارى المشروع الأكبر على مستوى الشرق الأوسط


تدرس شركة MBG للاستثمار العقارى، ضخ استثمارات جديدة فى العاصمة الإدارية الجديدة تتخطى 10 مليارات جنيه وذلك من خلال الدخول فى مشروعات جديدة خلال الفترة المقبلة.

من جانبه قال الدكتور محمود العدل، رئيس شركة MBG للاستثمار العقارى، أن أنه يدرس تنفيذ عدد من المشروعات الجديدة داخل العاصمة الإدارية خلال الفترة القليلة المقبلة، وذلك بعد نجاح الشركة فى تسويق مشروعاتها الثلاثة داخل العاصمة الإدارية، والإقبال الكبير من العملاء بسبب مصداقية الشركة وسرعة أعمال تنفيذ المشروعات.

وأكد أن العاصمة الإدارية تتميز بأهميتها الاستثمارية وحاجتها لتنفيذ حزمة متنوعة من المشروعات السكنية والخدمية، وهو ما يجعلها فرصة قوية لكل المستثمرين الراغبين فى تنفيذ مشروعات متنوعة.

وأكد أن هناك عددا كبيرا من المهتمين بالقطاع العقارى فى مصر، أجمعوا على أن شركة M B G Development استطاعت تحقيق نجاح غير مسبوق لم تستطع شركة عقارية من الشركات الكبرى الموجودة حاليًا فى تحقيق ما حققته شركة MBG Development .

وأوضح رئيس شركة MBG للاستثمار العقارى، أن العاصمة الإدارية هي بداية حقيقية للجمهورية الجديدة، وهى بمثابة مشروع مصر المستقبل ، وأولى مدن الجيل الرابع، التى تتميز بأنها مدن ذكية، تقوم على بنية تحتية ذكية، وتستخدم التكنولوجيا فى كافة مرحلها، حتى ن الورقيات ستختفى مع بداية العمل من العاصمة الإدارية، وهو ما يدعم عصر التحول الرقمى الذى تنتهجه الحكومة المصرية فى الوقت الراهن.
وأشار إلى أن العاصمة الإدارية الجديدة، هى مشروع مصر المستقبل، واستطاعت أن تكون بوصلة القطاع العقارى، وسيستمر الاستثمار بها لمدة 100 سنة قادمة، لافتا إلى أن مصر تصدرت أهم 10 دول عربية مستقبلة لمشروعات الاستثمار الأجنبي المباشر حسب التكلفة الاستثمارية خلال الفترة بين 2015 و2019، بواقع 476 مشروعاً بلغت تكلفتها الاستثمارية 124.48 مليار دولار، لافتا إلى أن مشروعات الاستثمار الأجنبي المباشر التي استقبلتها مصر وفرت وظائف وصلت لـ 106.66 ألف وظيفة.


كان الدكتور محمود العدل، رئيس شركة MBG للاستثمار العقارى ، قد أكد الانتهاء من تسويق مشروع “green river”، والذى يعد أول مركز طبى متكامل باستثمارات مليار جنيه بمنطقة MU ــ23. .

وبما يتعلق بمشروع White 14 بالداون تاون داخل العاصمة الإدارية الجديدة، أوضح أنه تم تسويق 70% من المشروع، وهناك إقبال كبير من العملاء على مشروعات الشركة داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف أن شركة MASTER BUILDER GROUP تعد من أكبر وأفضل مطوري العقارات فى منطقة الدلتا، طبقًا لتنوع مشروعاتها السابقة، مشيرًا إلى أن مشروعات MBG تتميز بالتنوع بين مشروعات الخدمة الطبية والسكنية والتعليمية والتصميم المعماري والبناء فى مختلف أنحاء منطقة الدلتا، مستشهدًا بعدد من نماذج المشروعات التى تمتلكها الشركة منها على سبيل المثال أول كمبوند سكنى بمدينة المنصورة التابعة لمحافظة الدقهلية، ومشروع صن ست براس البر بمحافظة دمياط.

click here click here click here nawy nawy nawy