الزمان
الشهابي يطالب بغلق المحلات والكافيهات والمولات فى الحادية عشر مساء محافظ القليوبية يعتمد تنسيق القبول بالمدارس الثانوية الفنية إزالة 9 حالات تعدي على مساحة 1378 متر مربع بنطاق 7 مراكز بالبحيرة تقديم خدمات طبية وبيطرية وتوعوية للمواطنين بالمجان خلال قافلة سكانية متكاملة بالدلنجات محافظ الغربية يتفقد الطرق والشوارع المقترح رصفها بالخطة الاستثمارية الجديد بقطور محافظ الغربية يتفقد الطرق والشوارع المقترح رصفها بالخطة الاستثمارية الجديدة بسمنود حزب الله يستهدف مبنى يستخدمه جنود الجيش الإسرائيلي بالأسلحة المناسبة حماس عن احتمالات اندلاع حرب شاملة بين إسرائيل وحزب الله: قد تفتح جبهات لا نعلمها حماس: جيش الاحتلال فقد الثقة بنفسه .. والكيان يتاكل داخليا إنتر ميلان يدخل في صدام مع بايرن ميونخ بسبب نجم تركيا حماس: نتنياهو لا يرغب في وقف إطلاق النار.. ولن يستطيع فرض كل ما يريده وزير الخارجية العماني يبحث مع نظيرته الهولندية العلاقات الثنائية والوضع في غزة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الشرقية يوجه رؤساء المراكز تكثيف المرور الميدانى على المواقف العمومية ومحطات الوقود بنطاق المحافظة

كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمرور على مدار اليوم على المواقف العمومية للتأكد من إلتزام السائقين بالتعريفة المقررة ووقف خط سير للسيارة في حالة عدم إلتزام سائقيها بالتسعيرة الجديدة للأجرة وذلك عقب تحريك أسعار المواد البترولية.

كما وجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع مديرية التموين ومباحث التموين للمرور على محطات الوقود للتأكد من إلتزام أصحابها بالتعريفه الجديدة للمواد البترولية وبيعها للمواطنين بالأسعار المحددة والتأكد من إنتظام سير العمل بها وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وتنفيذاً لتعليمات محافظ الشرقية، توجه رؤساء المراكز والمدن لمواقف سيارات الأجرة ومحطات الوقود لمتابعة انتظام سير العمل، والتعامل مع أي موقف طارئ لمنع استغلال المواطنين وتطبيق القانون بقوة وحسم على المخالفين.

أشار المحافظ إلى إنه يمكن للمواطنين التواصل مع غرفة عمليات المحافظة لتقديم الشكاوى في حالة حدوث أي زيادة في تعريفة الركوب وذلك على مدار الـ 24 ساعة على الرقم 0552303693 وذلك لإتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين فوراً.

click here click here click here nawy nawy nawy