رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

ضبط محطة وقود تبيع بأزيد من السعر وتحرير 17 محضرا لأنشطة تجارية مخالفة بالبحيرة

فى إطار توجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بالمتابعة المستمرة والتصدي بكل حزم لكافة المخالفات مع تكثيف المرور والوقوف على مدى الإلتزام بالقوانين، قامت الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة إدارة الرقابة والمتابعة الميدانية بدیوان عام محافظة البحيرة بالتنسيق مع جهاز حماية المستهلك بالبحيرة ومراقبة الأغذية بالإدارة الصحية بدمنهور، والوحدات المحلية لمركزى دمنهور وحوش عيسي بحملات مكبرة على مدار يومين.

وذلك فى إطار توجيهات اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة بالمتابعة المستمرة والتصدي بكل حزم لكافة المخالفات مع تكثيف المرور والوقوف على مدى الإلتزام بالقوانين .

وأسفرت الحملة عن الآتى:

- تحرير 17 محضر ضد محلات متنوعه (ماركت - مصوغات ذهبيه - ملابس جاهزه - اقمشه - حدايد وبويات - أدوات صحية - مبيدات زراعية - اجهزة وادوات كهربائية - مفروشات) وذلك لعدم الإعلان عن الأسعار وعدم الاحتفاظ بدفتر فواتير ضريبية يقدم لجمهور المستهلكين

- سحب 11 عينة وإرسالها للمعامل للتأكد من مدى صلاحيتها للاستهلاك الآدمي بمعرفة مفتشي مراقبة الأغذية.

- المرور على مشروع مواقف الأجرة وتبين التزام السائقين بالتعريفه الجديده وتم التنبيه على الركاب بعدم دفع أزيد من التعريفه التي أقرتها المحافظه.

- المرور على 13 محطه وقود وتبين التزام المحطات بالأسعار الجديده والاعلان عنها

وشدد محافظ البحيرة على ضرورة إستمرار تلك الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظة لضبط المخالفين مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .