رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

برلماني: مشاركة الرئيس في افتتاح منتدى الأعمال المصري الصربي يؤكد سعيه جعل مصر صاحبة المركز الأول لجذب الاستثمارات

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أكد النائب أحمد نشأت منصور وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب ، أن مشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي في افتتاح منتدى الاعمال المصري الصربي وحرصه على دعوة رجال الأعمال الاستثمار في مصر، يؤكد سعيه جعل مصر صاحبة المركز الأول لجذب الاستثمارات في أفريقيا ، مؤكدا أنه سيترتب عنه جذب الكثير من الاستثمارات لمصر الفترة المقبلة .

وأضاف منصور ، في تصريحات للمحررين البرلمانين، أن الرئيس السيسي دائما ما يوجه عدة رسائل رئيسية خلال كلمته في المحافل الدولية المختلفة على رأسها ما يتعلق بضرورة تحقيق التوازن بين الدول النامية وبين الدول المانحة ودول العالم الأول، خاصة أن الدول النامية ومنها الدول الأفريقية تمتلك الكثير من الموارد ما تؤهلها لتحسين مستوى شعوبها.

وأشار منصور ، إلى أن زيارات الرئيس السيسي الايام الماضية خاصة السعودية وألمانيا وآخرها صربيا عكست أهمية ومكانة مصر الإقليمية والدولية، كما أنها تساهم في تعزيز التشارك بين مصر وغيرها من دول العالم فى المجالات الاستراتيجية والسياسية والاقتصادية وتحقيق متطلبات الأمن القومى المصرى.

واختتم وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب ، بالتأكيد على أن مصر ماضية في تحقيق نجاحات كبيرة رغم الصعوبات التي يشهدها العالم بسبب تداعيات الأزمة العالمية وجائحة كورونا التي أثرت بشكل كبير على أكبر اقتصاديات العالم.