رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

السبت المقبل.. فريق بتروجت لتنس الطاولة يواجه منتخب الإمارات وديا في المعادي


يخوض في الخامسة مساء السبت المقبل، فريق بتروجت لتنس الطاولة مباراة ودية، ضد منتخب الإمارات، على ملعب صالة نادي المعادي، في إطار استعدادات الفريق البترولي لانطلاق موسم ٢٠٢٣/٢٠٢٢، وهو الذي يسعى خلاله الفريق لتحقيق حلم الصعود للدورى الممتاز.

ويقيم منتخب الإمارات لتنس الطاولة معسكرا مغلقا في مصر، بدأ منذ السابع عشر من شهر يوليو الجاري، وينتهي يوم السبت المقبل، وذلك في إطار استعدادات الإمارات لبطولة غرب أسيا التي تقام في الأردن بالفترة من ٢٦ يوليو حتي ١ أغسطس، ويترأس بعثة المنتخب العربي الشقيق السيد الأستاذ خالد صقر.

الجدير بالذكر أن الموسم الجديد، هو الثاني لفريق تنس الطاولة بنادي بتروجت، وذلك بعد موافقة مجلس إدارة النادى برئاسة اللواء جمال فوزى على إعاده نشاط تنس الطاولة، وصعد فريق الرجال للممتاز ب وفريق السيدات للممتاز أ.

وحرص النادي على دعم فريق السيدات بصفقات مميزة من لاعبات المنتخب القومي، وهن مريم الهضيبي الفائزة بذهبية فرق السيدات ببطولة البحر المتوسط بالجزائر، وشقيقتها مروة الهضيبي، بالإضافة إلى هند فتحي وأميرة يسري، وذلك من أجل المنافسة على لقب الدورى الممتاز.

كما دعم بتروجت فريق الرجال بعناصر شابة، متوسط أعمارها ١٩ عاما، وبات كل أعضاء الفريق ممن مثلوا منتخب مصر للناشئين من قبل، ويشرف على جهاز تنس الطاوله السيد المحاسب محمود أباظة نائب رئيس النادي.

ويقود الفريق جهاز فني على أعلى مستوى بقيادة ياسر صبحي المدير الفني، ويعاونه كل من عزت زغلول مدرب عام السيدات ومحمد فتحى مدرب ومحمود إبراهيم مدرب عام الرجال وإسلام المحمدى مدرب ووليد عز مدرب احمال

ويشارك في المباراة الودية اليوم ١٢ لاعبا، وهم باسل علاء وأحمد محمد بطيشة ومازن فاروق ووليد محمد ومعتز غريب وكريم ياسر من بتروجت، ومن منتخب الإمارات كل من عبد الله البلوشي وعيسى البلوش ومحمد الحواي وعلي الحواي ومنصور عبد الله وعبد الله الحواي.