رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

النائب شحاته أبو زيد يشيد بمنح جامعة بلجراد الدكتوراه الفخرية للرئيس.. ويؤكد: تأتي تكريما لجهوده التنموية

أشاد النائب شحاته أبو زيد، أمين سر لجنة الصناعة بمجلس النواب، عضو مجلس إدارة غرفة الصناعات الغذائية ،بمنح جامعة بلجراد والتي تعد أحدى أهم المؤسسات التعليمية في صربيا، درجة الدكتوراه الفخرية إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكدا أن ذلك يعد تكريما لجهوده و إنجازاته داخل الدولة المصرية، فضلا عن نشره لثقافة السلام إقليميا ودوليا.

وأضاف أبو زيد، في بيان له، أن قرار منح الرئيس السيسي درجة الدكتوراه الفخرية يأتي في إطار الدور الذي يقوم به من خلال النهوض بالدولة المصرية حيث التنمية والتشييد في مختلف القطاعات، لافتا أن المشروعات القومية الكبرى التي أطلقها الرئيس السيسي ساهمت في تحسين جودة حياة المصريين.

وأشار أمين سر لجنة الصناعة بمجلس النواب، إلى الدور الملموس الذي يقوم به الرئيس السيسي في دعم وتعزيز العلاقات بين مختلف دول العالم من خلال الزيارات واللقاءات الرسمية والتي كان أخرها زيارته لصربيا والتي شكلت اتجاها هاما في سعي الدولة لتحقيق لمصالح المشتركة في مختلف المجالات التنموية.

و أكد أبو زيد، أن قيام جامعة بلجراد الصربية بمنح الدكتوراه الفخرية للرئيس السيسي تأتي أيضا لمساهمته في تعزيز ونشر السلام والتعاون بين مختلف دول العالم، بالإضافة إلى جهوده الحثيثة على المستوين الاقليمي والدولي.