رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

أمير مرتضى يكشف كواليس رحيل ”بن شرقي” عن الزمالك


تحدث أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، عن كواليس رحيل أشرف بن شرقي عن الفريق، بعد انتهاء عقده وعدم التوصل لاتفاق لتجديد عقده مع النادي.

وقال أمير مرتضى في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة:" ما حدث أنه بعد نقاش مع بن شرقي لاستطلاع رأيه في الاستمرار مع الزمالك، لم يكن لديه رغبة في التواجد في مصر، وهذا ما حدث منذ شهر ديسمبر الماضي".

وأضاف:" أبلغنا بن شرقي أنه لدينا رغبة في استمراره، ولكنه أبلغني أنه لا يريد الاستمرار والأمر ليس لديه علاقة بالنادي، ولكنه يريد تغيير الأجواء، وفي شهر مايو الماضي، بعد إرسالي خطاب لاتحاد الكرة لتغيير موعد انتهاء الدوري على النظام الخاص، بن شرقي أبلغني أنه لا يريد الغدر بالنادي حتى لا يضع النادي في موقف صعب، وقال أنه لا يريد الرحيل في 30 أغسطس، ولا 30 يونيو، ولكن طلب من النادي تحديد موعد رحيله، وهو ما احترمته".

أكمل:" اتفقت مع أشرف بن شرقي على الرحيل بعد نهائي كأس مصر الخاص بالموسم الماضي، أبلغت بن شرقي أن النادي لا يريد أن يكون أنانيًا ويتمسك باللاعب حتى آخر يوم في عقده، مضيفا أن "بن شرقي" لديه ولاء وشخص غير مادي، على سبيل المثال هو قد يفضل الانتقال إلى أوروبا بعقد أقل من الزمالك، لأنه فقط يريد الرحيل إلى أوروبا، وإذا كان قراره ووجهة نظره الانتقال إلى الأهلي، فهو قدم ما عليه وأكثر مع الزمالك، ولكن في النهاية بن شرقي لن ينتقل للأهلي".