رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

شاهد قبل الحذف مجددا.. سيد عبدالحفيظ يفتح النار على الجميع

 سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

تحول سيد عبدلحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي الى حديث الساعة داخل الشارع الرياضي بعد تصريحاته الأخيرة عقب مباراة فريقه أمام الجونة، بعد أن أدلى بتصريحات مثيرة للغاية وجه خلالها رسائل قوية لعدد من رموز منظومة كرة القدم المصرية، فضلا عن حديثه عن العديد من الأمور التي تشغل الرأي العام.


وأشار عبد الحفيظ إلى أنه لن يقم بإلقاء التحية والسلام على أي شخص سبق له الخوض والتشكيك في وطنيته، حسبما وصف.
وأوضح عبد الحفيظ: "ثقافة الأهلي هي الرغبة في الفوز دائمًا، ومن الطبيعي أن يحزن الجميع مع أي خسارة، والبعض لا يرغب أن تكون هذه الثقافة لدينا .. فيما يخص الممر الشرفي، أنا رأيي أنك -لا تفعله بمزاجك وتلغيه بمزاجك- أنا لست تحت أمرك، كثيرًا ما نحسم لقب الدوري أو أي بطولة أخرى ولم نجد ممر شرفي من قبل..خلال شهر أكتوبر القادم سأتمم 45 عامًا، والقادم ليس أكثر مما مضى من العمر، ليس من الطبيعي أن يشكك أي شخص في وطنيتي وفي أهل بيتي وعندما أشاهده أقوم بالسلام عليه، هذا لن يحدث ولو كان آخر يوم في عمري".


وأضاف: "الأصل لا يمكن أن يُشترى أو يتم تعليمه، لست أنا الشخص الذي يتواجد في مكان ما ويتم إهانته وإهانة أهله في الاستديو، ثم يرد على شخص ويقول له يا سيادة المستشار.. حزن الجماهير ليس بسبب الخسارة فقط، الجماهير تحزن بسبب عدم وجود جهد وتعب، ولذلك فعلينا دومًا أن نقدم كل ما لدينا من أجل الفوز".


تصريحات عبدالحفيظ كانت مباشرة الى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وخالد الغندور الإعلامي بقناة الزمالك، وكذلك الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، فيما خرج بتصريح مثير عن أحد الأشخاص قائلا :" هذا الشخص يقول إنني تربيت بين الحمير .. رغم إني لم أراه في صغري".


وقلبت تصريحات مدير الكرة بالأهلي صفحات السوشيال ميديا، بعد قليل فوجئ الجميع بحذفها من على قناة اليوتيوب الخاصة بقناة النادي في سابقة أثارت غضب الجماهير التي اتهمت إدارة القناة بالرضوخ لجهات أخرى.


وسيطرت حالة من الغليان الشديد على مجلس إدارة النادي الأهلي ضد القناة بسبب تصرفاته الأخير، وهو ما جعل محمود الخطيب، رئيس النادي، يوجه الدعوة إلى مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، للاجتماع بشكل عاجل، لمناقشة ما جرى من قناة الأهلي مؤخرًا، كما وجه ببث الفيديو الخاص بتصريحات الكابتن سيد عبد الحفيظ عقب مباراة الأمس، والذي تم حذفه من حساب قناة الأهلي الفضائية، على جميع الحسابات الرسمية للنادي.


ونظمت جماهير القلعة الحمراء حملات دعم شاملة لعبدالحفيظ، بعد أن واجه اتهامات عديدة بسبب عدم مشاركته في الممر الشرفي عقب خسارة الكأس، وأكد الجميع إنه يمثل سيف ودرع للنادي، فيما تضامن معه عدد من نجوم الزمالك السابقين مثل احمد حسام ميدو وإبراهيم سعيد وغيرهم.