الحكومة الأيرلندية تعلن اعترافها رسميا بدولة فلسطين تقارير عن استهداف سفينة بـ3 صواريخ أمام سواحل اليمن جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة في مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها قبل الاجتماع الطارئ.. حماس تطالب مجلس الأمن باتخاذ إجراءات عملية وفورية لوقف العدوان على رفح ضبط 19 ألفا و658 مخالفة مرورية متنوعة بالزغاريد والهتافات.. أهالي الفيوم يشيعون جنازة شهيد رفح ضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام بعدد من مديريات الأمن مواصلة جهود الأجهزة الأمنية في مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها التموين: ضخ اللحوم والدواجن بتخفيضات 40% عن الأسواق بمنافذ القابضة الغذائية ضبط شخص لإدارته صفحة عبر فيس بوك للنصب على المواطنين.. لزعمه بقدرته على استخراج شهادات جامعية نظير تحصله منهم على مبالغ مالية الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدي الحاسم لمحاولات التلاعب صحة غزة تعلن خروج المستشفى الميداني الإندونيسي وعيادة تل السلطان في محافظة رفح عن الخدمة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

نقابة الأطباء: مشكلات غير منطقية تواجه أطباء التكليف أبرزها تأخر استلام العمل

 نقابة الأطباء
نقابة الأطباء

قالت نقابة الأطباء، إنه في ظل أزمة عجز أعداد الأطباء التي تتفاقم يوماً عن آخر، نتيجة عدة مشكلات تتسبب في عزوف الأطباء عن العمل في القطاع الحكومي وسعيهم المتواصل للهجرة خارج مصر، وبدلاً من السعي لحل تلك المشكلات والعمل على جذب الأطباء للعمل داخل مصر، يفاجأ شباب الأطباء بمشكلات تبدو وكأنها كوميديا ساخرة إلا أنها للأسف واقع مؤلم، فقد وردت لأعضاء مجلس نقابة الأطباء عدة شكاوي من أماكن مختلفة، أفاد بعضها بتأخير تسليم العمل لأطباء التكليف الجدد بدواعي مختلفة، منها عدم وجود أوراق كافية لمسوغات التعيين في إحدى مديريات الصحة وبعضها لانتظار موافقة المحافظ والإستعلام عنهم.

وأضافت النقابة، فى بيان،: بينما وردت شكاوى من أطباء بعض الوحدات الصحية بعدم وجود أماكن لإقامتهم، إحدى تلك الشكاوى أفادت بإقامة الأطباء منذ عام كامل في أحد المساكن الخاصة تبرع الأهالي بجمع تبرعات لسداد إيجاره و توقفوا حالياً ويطالبهم صاحب السكن بالإيجار أو الطرد.

ونقابة الأطباء إذ تهيب بالجهات التنفيذية المعنية سرعة حل مثل هذه المشكلات فإنها تخصص خط ساخن على واتس ٠١١١٥١٥٢٩٩١ لتلقي شكاوى أطباء التكليف في هذا الصدد، لتتواصل مع المسؤولين لإيجاد حلول لها.

موضوعات متعلقة