محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

ماهر فرغلي: النشاط السلفي على مواقع التواصل الاجتماعي هو الأكبر حاليا

أكد ماهر فرغلي، الباحث في شئون التيارات الاسلامية، أن الجماعات الارهابية تسعى لنقل المتعاطفين إلى خانة الأعضاء الفاعلين من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، لافتا إلى أن هناك كشافون لدى تنظيم داعش والتيارات الارهابية لاستقطاب العناصر الجدد على وسائل السوشيال ميديا.

وأضاف ماهر فرغلي، في حوار ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الاعلامي ابراهيم عيسى، على قناة القاهرة والناس، أن النشاط السلفي على مواقع التواصل الاجتماعي هو الأكبر حاليا، متابعا: "أصبحنا في جيل ما بعد السلفية ولكنه جيل أكثر عصرانية وهذا ما يظهر من خلال برامج وقنوات تظهر بشكل شبه يومي سلفية على اليوتيوب".

واستكمل: "يقدم برامج السلفيين العصرية على قنوات اليوتيوب أشخاص معروفين داخل الدعوة السلفية، ويركزون على قضايا عامة منها قضايا للرد على فتاوي دار الافتاء ودعم الفتاوي المتطرفة ومواجهة الغرب"، مؤكدا أن انتاج هذه البرامج مصروف عليها مبالغ كبيرة.