الزمان
رئيس الاتحاد العربي للنقل: بدء تشغيل خدمة جديدة لزوار مهرجان العلمين برامج أكاديمية متميزة (خاصة) بمصروفات لمرحلة البكالوريوس بكلية العلوم جامعة أسوان محافظ القليوبية يتفقد محطات تموين السيارات ببنها وحي شرق وحي غرب شبرا الخيمة.. عقب تحريك أسعار الوقود 55 لاعبا ولاعبة يمثلون مصر في بارالمبياد باريس 3 ظواهر جوية وأمطار رعدية.. بيان مهم من الأرصاد بشأن طقس الأيام المقبلة بمشاركة محمد صلاح.. مواعيد مباريات ليفربول في الجولة التحضيرية استعدادا للموسم الجديد الشركة المتحدة تطلق اسم أحمد رفعت على إحدى فرق برنامج «كابيتانو مصر» السعيد : زيادة المحروقات سيحرق جيوب المصريين، ويشعل التضخم، ويزيد نسب الفقر سؤال وجواب.. كل ما تريد معرفته عن اختبارات القدرات 2024 سحب إسناد مشروع دار الأمل لرعاية المسنين من جمعية الأسرة والطفولة بالسويس وزير الأوقاف: الانتماء للوطن دين في رقابنا.. والمتنصل منه إنسان رديء الطبع مظلم العقل متحدث البترول: الدولة تقدم دعمًا يوميًا للسولار بقرابة 400 مليون جنيه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

استعدادا لبيراميدز.. شيكابالا يخوض تدريبات تأهيلية.. وعواد يؤدي تدريبات إضافية

شيكابالا
شيكابالا

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الجمعة المقرر إقامته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأشاد المدير الفني بإصرار اللاعبين والروح العالية التي ظهروا عليها في لقاء فيوتشر الذي أقيم أمس الخميس والذي حسمه الأبيض لصالحه بهدف دون رد.

وطالب المدير الفني من اللاعبين مواصلة الانتصارات في المباريات المقبلة للحفاظ على صدارة الدوري، وشدد على ضرورة التركيز في الفترة الحالية خاصة وأن الفريق مقبل على مباريات مهمة في الدوري.

وخاض لاعبو الفريق الذين شاركوا في لقاء فيوتشر بصورة أساسية تدريبات استشفائية وتأهيلية تحت إشراف أندرية فيليب مدرب الأحمال، وفضل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق خوض اللاعبين لتدريبات استشفائية خلال مران اليوم، خوفا من تعرضهم للإجهاد في ظل ضغط المباريات خلال الفترة الأخيرة.

ولم يشارك اللاعبين الأساسيين في التقسيمة الفنية التي خاضها الفريق على هامش مران اليوم.

وشارك يوسف أسامة نبيه في التدريبات الجماعية بعدما تماثل للشفاء من الإصابة بشد في العضلة الأمامية التي لحقت به مؤخرا، و خضع لتدريبات تأهيلية في الفترة الماضية من أجل التعافي من إصابته، قبل أن يظهر في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي خلال مران اليوم.

وأصبح يوسف أسامة لائقا من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات مع الزمالك، وفق رؤية الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وخضع الثنائي محمود حمدي "الونش" وأحمد سيد "زيزو" لاعبا الفريق لتدريبات تأهيلية خاصة خلال مران اليوم، تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل، للتغلب على حالة الإجهاد في ظل تلاحم المباريات.

وحرص محمد عواد حارس مرمى الفريق على أداء تدريبات إضافية خلال مران اليوم، وفي نفس الوقت أدى الثنائي إمام عاشور ومحمد أشرف "روقا" لاعبا الفريق تدريبات إضافية خلال مران اليوم.

وطلب البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك من الثنائي أداء تدريبات إضافية بالجري الخفيف حول الملعب؛ للوصول لأعلى معدلات اللياقة البدنية لهما.

وفي سياق متصل خضع محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق لتدريبات تأهيلية خاصة في صالة الجيمانيزيوم للتغلب على حالة الإجهاد التي تعرض لها في مباراة الزمالك أمام فيوتشر التي أقيمت أمس الخميس.

ولم يشارك "شيكابالا" في التقسيمة الفنية لمنحه الراحة اللازمة من أجل تجهيزه بالشكل الأمثل لمباراة بيراميدز المقبلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الإثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين للدوري الممتاز.

click here click here click here nawy nawy nawy